كنوز ميديا / بغداد – أعلن الناطق باسم عمليات بغداد سعد معن مساء الثلاثاء عن اعتقال شبكة متخصصة بالقتل وسرقة المحال التجارية والمنازل مكونة من 13عنصرا بينهم امرأة في بغداد.

وقال معن في بيان ورد لـ(كنوز ميديا) إن “قيادة عمليات بغداد تمكنت بعد جهد استخباري والتعاون مع الشرطة الاتحادية من إلقاء القبض على عصابة إجرامية متخصصة بالقتل وسرقة المنازل والمحلات التجارية بعد وضع كمائن لها وكشف عدد منهم عبر كاميرات مراقبة”.

وتابع معن “ألقينا القبض على تسعة منهم في البداية ومن ثم أربعة آخرين عبر دفعتين”.

واشار الى ان “العصابة تضم عنصرا نسويا وهي تعمل في احد المصارف ومهمتها تقديم تفاصيل للعصابة عن عملاء المصرف لتنفيذ العمليات إجرامية بحقهم”.

وأكمل قوله “وكذلك تضم ثلاثة منتسبين في الأجهزة الأمنية ونفذوا عمليات إجرامية من خلال عجلات القوات الأمنية وانتحلوا مناصب وهمية في عمليات القتل والسرقة”.

ولفت معن الى ان “عناصر العصابة اعترفوا بالعديد من العمليات الإجرامية داخل العاصمة في جانبي الكرخ والرصافة ومنها قتل أصحاب محال الخمور والصيرفة ومحلات السوبر ماركت وسرقة المنازل”.

وقال ايضا إن “القوات الامنية مازالت تبحث عن ثلاثة  إلى أربعة أشخاص آخرين ضمن هذه المجموعة فيما ستكون العقوبات مضاعفة على منتسبي الأجهزة الأمنية في هذه العصابة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here