كنوز ميديا / الانبار – اعلن قائد الفرقة الذهبية التابعة لجهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري، اليوم الاثنين، أن قواته تخوض حالياً معركة ضد تنظيم (داعش) في منطقة البو فراج في الرمادي لتحريرها من الارهاب.

وقال البرواري إن “عمل قوات الفرقة الذهبية متواصل في حربها ضد داعش بمحافظة الانبار، والان نخوض معركة في منطقة البو فراج في الرمادي لاجل تحريرها من الارهاب”.

واضاف أن “منطقة البو بالي في الرمادي اصبحت تحت سيطرة القوات الامنية بعد ان تم تطهيرها من العناصر الارهابية”.

وكان ناشطون على الانترنت قد تداولوا، امس الاحد، فيديو حديثا يوضح احتفال قائد الفرقة الذهبية للعمليات الخاصة اللواء فاضل جميل البرواري بسلامة عناصر فرقة المهمات الخاصة الذهبية بعد عودتهم من منطقة البوبالي، وتطهيرها من عناصر “داعش”.

ويوضح الفيديو ايضا “نحر” عدد كبير من الذبائح احتفالا بهذا المناسبة.

وكان مصدر رفيع في جهاز مكافحة الإرهاب قد كشف، امس الاحد، ان قوة من الجهاز تمكنت من قتل 16 مسلحا بينهم ستة قناصين ينتمون الى “داعش” في منطقة البو فراج في الرمادي، مبينا ان احدهم عربي الجنسية.

يذكر أن” قوة امنية تمكنت، اول امس السبت، من قتل 20 إرهابيا من تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة البو فراج بمحافظة الانبار.

وكان البرواري قد كشف، اول امس السبت، عن تكبيد تنظيم “الدولة الاسلامية في العراق والشام”، ما يعرف بـ”داعش”، خسائر كبيرة بعملية امنية في محافظة الانبار.

وقال برواري في تصريح صحافي على صفحته الشخصية في “الفيسبوك” إنه “بعد العمليات التي قمنا بها مع الجيش العراقي في تطهير المناطق التي يتواجد فيها تنظيم داعش الارهابي، وتمت السيطرة عليها بنجاح تام”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here