كنوز ميديا

كشف النائب عن التحالف الوطني سلمان الموسوي ،الاثنين، عن وجود خمسة الآف طلب لمحاكمة رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي ستقدم الى القضاء باعتباره محرضا على الارهاب والطائفية .

وقال الموسوي في تصريح اطلعت عليه كنوز ميديا ان” النجيفي يحاول بشتى السبل ايقاف العمليات العسكرية في الانبار ولا يمكن تفسير هذه المحاولات الا على انها محاولة لانقاذ الارهابيين من القوات الامنية التي تشن هجماتها يوميا على اوكارهم من اجل القضاء عليهم”،موضحا ان”خمسة الآف طلب بمحاكمة رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي باعتباره محرضا على الارهاب والطائفية وهي موجودة على مكتبه وستقدم الى القضاء وهذه الطلبات مقدمة من عوائل شهداء الارهاب”.

واضاف ان”النجيفي وعند زيارته الى قطر كان قد صرح بتصريحات طائفية وعند دخوله الى العراق انفجر عدد كبير من السيارات المفخخة مايدل على وجود علاقة قوية بين تصريحاته وبين الارهابيين “، مشيرا الى ان “تهمة التحريض على الارهاب ستقود النجيفي الى ما لا تحمد عقباه بعد خروجه من مجلس النواب كونه الان يتمتع بالحصانة البرلمانية”.

1 تعليقك

  1. التحالف الوطني ومذكرات الاعتقال وخمسة الاف طلب ضد النجيفي.هو انتم كلكم اشبه بالنجيفي. عملكم خلال عشرة سنوات حرمتوا كل راحة البال للمواطن العراقي .ونصيب الشعب من حكمكم القتل والاقصاء وانعدام الامان والبطالة والفساد الاداري وسرقة المال العام.دعني اقول اي حزب من المشاركين بالسلطة لم يسرق من المال العام.ذهب المجرم صدام وجاءنا اليوم الف صدام والعن.وموضوع النجيفي ورقة تسقيط للانتخابات لا اكثر ولا اقل.والامر مفضوح.والشعب يعرف جيدا كيف تهرولون لانكم في ورطة لادارة الدولة.لانكم فاشلون فاشلون فاشلون فاشلون في كل شئ.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here