كنوز ميديا – متابعة
طالب مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جميع الدول باحترام سيادة العراق وعدم التدخل بشؤونه الداخلية ومنها الفلوجة كونها مدينة عراقية، ودعا وسائل الإعلام العربية إلى الكف عن سياسة “التحريض على الفتنة ونقل صور وأخبار غير صحيحة”، فيما أكد حرصه على حياة المدنيين في الفلوجة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في بيان إن “مجلس الوزراء جدد، اليوم، دعمه الكامل لقواتنا البطلة في تحرير مدينة الفلوجة وباقي الأراضي العراقية”، مبينا أن “المجلس عد أن الانتصارات المتحققة في عمليات تحرير الفلوجة هي انتصار لجميع العراقيين بكافة طوائفهم وأسهمت بشكل كبير بتوحيد وتلاحم الموقف الوطني”.
وأضاف البيان، أن “مجلس الوزراء طالب جميع الدول باحترام سيادة العراق وعدم التدخل بشؤونه الداخلية، فالفلوجة مدينة عراقية ونحن احرص عليها وعلى أهلها”، لافتا إلى أنه “طالب بعض وسائل الإعلام العربية بالكف عن سياسة التحريض على الفتنة ونقل صور وأخبار غير صحيحة”.
وتابع البيان، أن “المجلس أكد أن قواتنا الأمنية وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة كلها تصب باتجاه حماية المدنيين وتحرير أهالي الفلوجة من عصابات داعش الإرهابية”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here