كنوز ميديا

أكد عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار حميد أحمد ان عمليات تحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الارهابية لا زالت مستمرة.

وقال احمد في ” ان الصفحتين الاولى والثانية في معركة الفلوجة انتهت بنجاح ساحق من خلال تطويق المدينة، مؤكدا في الوقت نفسه استمرار عملية اقتحام الفلوجة التي انطلقت من منطقة النعيمية باتجاه حي الشهداء الذي يقع جنوب المدينة.

 واضاف ان قوات مكافحة الإرهاب والقوة التكتيكية التابعة لافواج طوارئ شرطة الانبار تواصل عملية التقدم للقضاء على عناصر داعش الارهابية داخل الفلوجة، لافتا إلى ان هذه القوات مسنودة جوا من قبل طيران الجيش والقوة الجوية العراقية، حيث قامت بضربات جوية موجعة وعالجت ما يقارب 100 هدف للعصابات التكفيرية.

وتوقع احمد ان يرفع العلم العراقي في مدينة الفلوجة خلال الايام القليلة المقبلة وتعلن الفلوجة خالية من عصابات داعش الارهابية.

يشار إلى عملية تحرير مدينة الفلوجة انطلقت منذ ايام بمشاركة فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي والجيش العراقي والشرطة الاتحادية وغيرها، حيث حققت هذه القطعات انتصارا وحررت عددا كبيرا من القرى والمناطق المحاذية للمدينة ابرزها منطقة كرمة الفلوجة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here