كنوز ميديا – متابعة
منذ فترة طويلة ونحن نسمع الشائعات التي تشير إلى أن شركة آبل تعمل على تطوير سيارتها الكهربائية الذاتية القيادة على الرغم من أنه لا يوجد دليل قاطع لدعم هذه النظرية. الرئيس التنفيذي لشركة Tesla السيد Elon Musk ذكر مؤخرا بأن عمل شركة آبل على تطوير سيارة كهربائية ذاتية القيادة أصبح سر مفتوح. وقد قامت شركة آبل مؤخرا بتوظيف بعض المهندسين المتخصصين في مجال صناعة السيارات مما يدعم هذا الإحتمال، ويدعي تقرير جديد بأن شركة آبل تعمل مع الشركات التي توفر محطات الشحن للسيارات لتطوير البنية التحتية لمحطات الشحن الخاصة بالسيارة الكهربائية الخاصة بها.

شركة آبل تعمل على تطوير محطات الشحن من أجل سياراتها الكهربائية

التقارير الصادرة من وكالة الأنباء رويترز تفيد بأن شركة آبل تجري محادثات مع الشركات المتخصصة في توفير محطات الشحن حول تكنولوجيا الشحن التي يستخدمونها وأن هذه المحادثات لا تتركز على توفير محطات الشحن لموظفي آبل الذين يستخدمون السيارات الكهربائية من شركات مثل Tesla.
ويشير التقرير إلى أن هذه الشركات ليست مفتوحة للغاية لمشاركة المعلومات مع شركة آبل لأنها تعتقد بأن آبل ستكون منافسا محتملا لها في مرحلة ما على الطريق. ويعتقد بأن واحدة من شركات الهندسة والبناء قد قدمت خدماتها لشركة آبل. في الواقع، هذه التقارير لا تبدو مثيرة للإستغراب على الإطلاق لأنه أصبح من الضروري لأي شركة متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية توفير محطات شحن واسعة النطاق لضمان أن لا يقلق عملائها بشأن نفاد الطاقة من سياراتهم في منتصف الطريق.
وبحسب ما ورد، فقد قامت شركة آبل على ما يبدو بتوظيف أربعة أشخاص متخصصين في تكنولوجيا شحن السيارات، والبعض منهم سبق لهم العمل في كل من جوجل و BMW. هذا النوع من عمليات التوظيف لا يزال يغذي الشائعات حول سيارة آبل الكهربائية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here