كنوز ميديا – اصدرت رئاسة البرلمان، الاثنين، توضيحا بشأن اسباب تاجيل الجلسة اليوم رغم اكتمال النصاب، فيما اشارت الى انها تسلمت رسائل جادة من النواب المعترضين لضرورة لم شمل البرلمان.

وقالت الرئاسة في بيان  ان “سبب عدم إنعقاد جلسة اليوم الإثنين، رغم وجود ما يحقق النصاب القانوني التام، كما حدث بالأمس، لإستلام الرئاسة رسائل جادة من الإخوة المعترضين لضرورة لم شمل البرلمان”، مبينة انه “استجابة لهذه الرغبة تقرر تاجيل عقد جلسة اليوم الى يوم غد الثلاثاء”.
واضافت الرئاسة ان “هذه المبادرة للإخوة المعترضين كانت موضع ترحيب من رئاسة واعضاء مجلس النواب”، مشددة على ضرورة “إلتئام البرلمان من جديد للقيام بواجبه ودوره الإساس في تشريع القوانين المهمة التي تخدم المواطن وتنفيذ برنامج الإصلاح الجاد وتوفير الدعم الكامل لقواتنا الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وهم يخوضون معركة الوجود والشرف ضد الزمر الارهابية المجرمة”.

اعتبر رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي، اليوم الاثنين، ان تأجيل جلسة مجلس النواب من دون عقدها مخالفة، فيما اشار الى ان النواب التركمان لن يحضروا اية جلسة فيها قسم او تعديل وزاري.

وجاء ذلك بعدما قررت هيئة رئاسة مجلس النواب، اليوم الاثنين، تأجيل جلسة البرلمان الى يوم غد الثلاثاء، عازية السبب الى إتاحة الفرصة لمشاركة نيابية أوسع.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here