أهم الأرقام والاحصائيات التي أسفرت عنها مباراة برشلونة وملقة


استعاد برشلونة صدارة الدوري الاسباني بعد فوزه على ضيفه ملقة بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أجري على ملعب كامب نو لحساب الجولة 21 من الدوري الاسباني، ليتناسى جماهير الكامب نو مشاكل النادي المؤسساتية ويستمتعون بانتصار فريقهم الرياضي.
اللقاء عرف مجموعة من الأرقام والإحصائيات التي نلخصها فيما يلي:

برشلونة يحقق ما لم يُسجله التاريخ حتى اليوم !


 
يبدو أن جيرارد بيكيه قد اعتاد على التسجيل، فبعد هدفه خلال الجولة الماضية أمام ليفانتي، ها هو يعود ليسجل في مرمى ملقة ليكون هدفه الثاني في مباراتين متتاليتين… وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بيكيه بهذا الأمر، حيث سبق له وأن سجل في جولتين متتابعتين موسم 2009/2010 خلال الجولتين الخامسة والسادسة.
أصبح بيدرو رودريجيز وألكسيس سانشيز رفقة أنطوان جريزمان ثالث هدافي الليجا برصيد 12 هدفًا هذا الموسم وراء كل من كريستيانو رونالدو ودييجو كوشتا.
عادل ألكسيس سانشيز اليوم أفضل سجل تهديفي له في الليجا خلال موسم واحد، حيث سجل حتى الآن 12 هدفًا وهو نفس الرصيد الذي سجله خلال موسم 2011/2012.
لم يتمكن ميسي من التسجيل في الليجا لـ562 دقيقة لعب كاملة (أي 562 دقيقة شارك فيها)، وهو أسوأ سجل له خلال آخر 6 سنوات !   برشلونة هو أول فريق في تاريخ الليجا يحقق 25 فوزًا متتاليًا على أرضه…ففي آخر 25 مباراة على الكامب نو، سجل البلاوجرانا 87 هدفًا ولم يتلق سوى 18 هدفًا. 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here