بغداد / كنوز ميديا –

قتلت القوات الامنية 25 ارهابيا من عصابات داعش ودمرت اوكارا لهم وفككت عبوات ناسفة في محافظة الانبار.
وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه ان”أمرية مدفعية فق14 ضمن قاطع غرب بغداد تمكنت من معالجة تجمعات للعدو في مناطق (الصقلاوية، والكرمة والروفة)وكانت النتائج قتل 9 ارهابيين وجرح 15 أخرين وتدمير عجلة تحمل مدفع رشاش وقتل مستقليها.
واضاف ان” اللواء 51 واللواء 53 من فق14تمكن من جرح ارهابيين اثنين ، وتدمير العجلة وقتل ثلاثة ارهابيين كانو يستقلونها كما تم تفجير 22عبوة ناسفة و تدمير 10 اوكار للعدو هذا وتمكنت امرية هندسة فق14 من معالجة 10 عبوات ناسفة غربي بغداد.
واوضح ان” قوة من لواء التدخل السريع الثالث تمكنت من رصد مجموعة تابعة للعدو داخل برج للمراقبة في معمل الحراريات وتم تدمير البرج وقتل من فيه، غربي بغداد.
في حين نفذ طيران التحالف الدولي11 ضربة جوية تمكن خلالها من تدمير 7 مضافة للعدو وتدمير مخزن اسلحة واعتدة للعدو وتدمير موضع دفاعي وثلاثة خنادق وتدمير تسعة زوارق لداعش وتدمير عجلة واحده نوع بنكو فضلا عن تدمير صهريج وقود في مناطق الفلوجة و البوشجل و البو جاسم و الروفة غربي بغداد.
وتابع البيان تمكنت قوة من اللواء 60 من الفرقة السادسة من رصد مجموعة ارهابية في منطقة المعايير وتمت معالجتهم وكانت النتائج قتل 13 ارهابيا وجرح اربعة اخرين في حين تم تدمير مضافيتن فيما تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء 25 فق 17 من القيام بواجب في منطقة الجنابات وتم ضبط عبوة ناسفة وخمس قنابر هاون مختلفت الاحجام وقذيفتين جنوبي بغداد.
واشار الى ان” قوة من الفوج الاول اللواء 25 الفرقة 17 وبالتعاون مع جهاز الامن الوطني قامت بالعثور على مدفع عيار 57ملم زائدا سبطانة احتياط في منطقة حي المزرعه فضلاً عن القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ 24 ساعة الماضية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here