كنوز ميديا – متابعة
قبل كل شيء علينا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا
قال لويس فان خال مُدرب مانشستر يونايتد إنه أحد أفضل المُدربين في العالم وأكد أن الشائعات التي تتحدث عن إقالته بعد نهاية الموسم لا تؤثر عليه أبدًا.
ولم ينجح المدرب الهولندي حتى الآن في حجز مقعدٍ مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ليبدأ الحديث عن تولي جوزيه مورينيو المهمة خلفًا له اعتبارًا من الصيف.
ولا تُشكل الشائعات المستمرة حول مستقبله أي مشكلة لفان خال لكنه يعترف أنها قد تؤثر على لاعبي الفريق وفي كلمته التي ألقاها في الحفل السنوي لاختيار أفضل لاعب في الفريق قال المدرب “بإمكاني التعامل مع الوضع عندما تكتب وسائل الإعلام لستة أشهر أنه ستتم إقالتي”.
وأضاف “بالنسبة للاعبين، الأمر لن يكون سهلًا، فهم يقرأون ذلك كل يوم، كيف سيتبعون تعليمات مدربهم الذي يتم تصوريه على أنه لا شيء! لكني لست كذلك، أنا متغطرس جدًا، أنا أحد أفضل المدربين في العالم”.
ويحتل الشياطين الحمر المركز السادس في ترتيب البريميرليج قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم وما زال بإمكانهم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما تنتظرهم مواجهة كريستال بالاس في نهائي كأس إنجلترا.
“علينا أن نُقدم ما يتناسب مع مستوى التوقعات في أكبر أندية العالم، نحن ما زلنا في مرحلةٍ انتقالية وهذا ليس سهلًا، ما زال بإمكاننا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا كما أننا نلعب على الفوز بكأس إنجلترا”.
“هذا الموسم قاتلنا عدة مرات، لذلك بإمكانكم التصفيق للاعبين لأنهم قاموا بعملٍ جيد، لقد جئت إلى إنجلترا لأفوز باللقب لكن قبل أي شيء علينا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here