بغداد / كنوز ميديا –

قتلت القوات الامنية 46 ارهابيا من عصابات داعش وفككت عبوات ناسفة في محافظة الانبار.
وذكر بيان لقيادة عمليات الانبار تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه ان”أمرية مدفعية فق14 ضمن قاطع غرب بغداد تمكنت من معالجة تجمعات للعدو في مناطق (الكرمة، والدواية، والبوخنفر) وكانت النتائج قتل 16 إرهابياً وجرح 11 أخرين وتدمير عجلة تحمل مدفع رشاش وقتل مستقليها.
واضاف ان” طيران التحالف الدولي نفذ ضربة جوية تمكن خلالها من قتل 6 إرهابيين وجرح إثنين آخرين، وتدمير مخزن اسلحة واعتدة للعدو في منطقة الروفة غرب بغداد هذا وتمكن فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد من قتل إرهابي وجرح آخر في منطقة الرشاد غربي بغداد.
وتابع البيان ان” قوة من اللواء 45 تمكنت من تحرير مختطف في منطقة خان بني سعد، واحبطت قوة من اللواء 25 محاولة خطف مواطن وإلقاء القبض على الخاطفين في منطقة الشريفات غربي بغداد كما تمكنت قوة من مقر 60 من رصد وقتل 13 إرهابياً، وجرح اربعة آخرين، وتدمير عجلة ومضافتين للعدو، في منطقة المعامير غربي بغداد. وتمكنت قوة من اللواء 23 من ضبط وتفكيك عبوة ناسفة في منطقة شاخة3 جنوبي بغداد.
وبين ان” القوات الامنية ضبطت اسلحة واعتدة وعبوات ناسفة ومواد متفجرة في منطقتي بني زيد، والضابطية شمالي بغداد، من قبل قوة من مقر اللواء59 والفوج الثاني في اللواء 45. والبوعوسج وكيلو 14 جنوبي بغداد، من قبل قوة في اللواء 25 فيما تمكنت قوة مشتركة من اللوائين 53 و52 من معالجة 22 عبوة ناسفة ضمن قاطع فوج أستطلاع فق14غربي بغداد. ومعالجة 35 عبوة ناسفة من قبل اللواء 41 ضمن التلال المحاذية لنهر الثرثار.
واشار البيان الى ان” قوة من لواء التدخل السريع الثالث تمكنت من رصد وقتل 10 إرهابيين، في منطقة الصبيحات غربي بغداد فضلاً عن القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ 24 ساعة الماضية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here