كنوز ميديا
دعا محافظ بغداد علي التميمي, السبت, القوات الامنية التي تتكفل بمهمة حماية الزائرين, وتامين الزيارة الكاظمية, الى عدم التدخل بما يحدث في المنطقة الخضراء من مظاهرات وصفها بـ”العفوية”, مشيراً الى ان القوات الأمنية في المنطقة كافية ومتعاونة مع المتظاهرين الذين اقتحموها.
وقال التميمي في كلمة له تابعتها “عين العراق نيوز”, موجهاً كلامه الى “كافة التشكيلات الامنية من الشرطة الاتحادية والمحلية, والتي تقوم بواجبات حماية الزائرين, والمتواجدين على طول الطرق المؤدية الى مدينة الكاظمية”, داعياً اياهم الى “عدم التدخل بما يحدث في المنطقة الخضراء, والاكتفاء بتأمين الزائرين”.
وأضاف التميمي, ان “المنطقة الخضرا مؤمنة بشكل كامل, ومسؤولية أمنها تقع ضمن صلاحيات الامانة العامة لرئاسة الوزراء, لذا عليكم عدم الانجرار وراء الشائعات”, منوهاً الى انه “أجرى اتصالات مع قيادات عسكرية, اكدت له ان المنطقة الخضراء مؤمنة, وهناك تعاون بين المتظاهرين والقوات الامنية فيها”.
وكانت عمليات بغداد قد اعلنت حالة الطوارئ في العاصة بغداد على خلفية اقتحام المتظاهرين للمنطقة الخضراء ودخولهم مبنى البرلمان, في حين اعلنت عن منع الدخول الى العاصمة والخروج منها.انتهى

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here