كشفت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية ، أن فريق أتلتيكو مدريد توصل لإتفاق شفهي مع مسؤولي تشيلسي على إنتقال مهاجمه الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييجو كوستا لصفوف البلوز في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لقناة لاسيكستا ، والصحفي الإسباني المشهور فرانسوا جالاردو فإن دييجو كوستا صاحب الـ 25 عاماً  قد وافق على الإنتقال لصفوف تشيلسي في الصيف المقبل، خصوصاً وأنه يرغب بشدة باللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو ، الذي سيكون سعيداً جداً إذا أكتمل ضم المهاجم الإسباني.

وأِشار جالاردو إلى أن الأتلتيكو توصل لإتفاق شفهي مع تشيلسي على إنتقال كوستا في الصيف المقبل ، ومن المتوقع أن تظهر الكثير من الأشياء على السطح خلال الفترة المقبلة بخصوص تلك الصفقة التي ستكون قوية جداً لفريق ستامفورد بريدج إذا تمت بنجاح.

وكان مورينيو قد نجح في ضم الدوليان الصربي نيمانيا ماتيتش والمصري محمد صلاح من صفوف ناديي بنفيكا البرتغالي وبازل السويسري في فترة الإنتقالا الحالية ، وهو على إستعداد للصمود حتى بداية الصيف المقبل المقبل الذي سيشهد صفقات جديدة للبلوز وأبرزها سيكون دييجو كوستا في حال التوصل لإتفاق نهائي مع الأتلتيكو.

وكان كوستا قد تأقل بشدة مع الأتلتيكو هذا الموسم بعد مغادرة فالكاو لقعة الفيسنتي كالديرون لفريق موناكو ، حيث تمكن صاحب الأصول البرازيلية من تسجيل 19 هدفاً في 20 مباراة ، وتمكن من قيادة الأتلتيكو من تصدر ترتيب الليجا بالمناصفة مع برشلونة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here