يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي عازم بقوة على التعاقد مع اللاعب ساول نيجويز لاعب خط وسط نادي أتليتيكو مدريد الإسباني والذي يلعب على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي لنادي رايو فاييكانو الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صحيفة ” صنداي بيبول ” البريطانية تقول أن إدارة نادي المرسيسايد تنوي إرسالة كشافة النادي من أجل متابعة اللاعب الدولي الإسباني تحت 19 عاماً خلال مشاركته مع فاييكانو ضد فريقه الأصلي أتليتيكو مدريد مساء اليوم الأحد في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

و ذكرت الصحيفة أن برندان رودجرز المدير الفني للريدز ينوي اتخاذ قراره الأخير بشأن اللاعب بعدما يحصل على تقرير كشافة النادي بعد متابعته في لقاء الليلة ، في ظل معرفة الريدز أيضاً بأن نادي أرسنال الإنجليزي قد اجتمع بـ ” لويس أنطونيو نيجويز ” والد اللاعب من أجل التفاوض معه حول نجله.

من ناحية أخرى ، يعلم المدرب الأيرلندي للريدز بأن الروخي بلانكوس قد حددوا سعر نيجويز بحوالي 20 مليون جنيه استرليني ، في حين يعتقد رودجرز بأن عرض بقيمة 12 مليون جنيه استرليني سيكون من شأنه أن يقنع مسئولي النادي الإسباني بالسماح للاعب بالانتقال إلى ملعب أنفيلد رود هذا الشتاء.

في حين يرغب رودجرز في التعاقد مع نيجويز في ظل الإصابات المتكررة للبرازيلي لوكاس ليفا و هو ما يجعل خط وسط الريدز في مشاكل مستمرة ، و يأمل رودجرز في أن يكون اللاعب الشاب المتميز هو الحل الأمثل لتلك المشكلات.

يذكر أن نادي الكحوب يسعى بقوة للفوز بصفقة اللاعب صاحب ال 21 عاماً بعدما خسر صراع التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح جناح نادي بازل السويسري لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي منذ أيام.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here