كنوز ميديا / متابعة – أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية في بيان لها يوم السبت 25 يناير/كانون الثاني أن رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تعرّض لوعكة صحية نتيجة إصابته بجلطة، واستقرت حالته الصحية بعد أن خضع لعملية جراحية.

وجاء في بيان الوزارة الذي نقلته وكالة “وام” الإماراتية الرسمية للأنباء: “تعلن وزارة شؤون الرئاسة أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تعرض صباح أمس الجمعة لوعكة صحية نتيجة جلطة ألمت به، مما استدعى الأطباء الى إجراء عملية جراحية لسموه”.

يذكر أن” الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم إمارة أبوظبي من مواليد عام 1948، وتولى منصب الرئاسة في دولة الإمارات عام 2004.

2 تعليقات

  1. نسال الله تعالى ان يشافي الشيخ خليفه ويلبسه ثوب العافيه ويحفظ الامارات من كل مكروه فهي البلد العربي الوحيد الذي يعدل بين مواطنيه ووافديه وهو البلد الوحيد الذي لم يظلم فيه احد وهو البلد الوحيد الذي خيراته وكرمه غطى بقاع الارض .

    الهي نسالك بحبك لمحمد وال محمد ان تحفظ الشيخ خليفه فانت الحافظ والشافي والمعافي

  2. نسأل الله تعالى ان يشافي الشيخ خليفه من كل سقم ومرض وان يحفظه لشعبه واهله ومحبيه هذا الشعب والبلد الذي اضافني بكل كرم وطيبه انا واهلي سبع سنوات راجيا الله ان ينعم عليهم بالامن والامان

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here