نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشائعات التي ربطت النادي بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة و كان ذلك في 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية تقول أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس قد تقوم بالتحرك بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني في نهاية الموسم الحالي ، على الرغم من اعتراف الصحيفة بأن تلك العملية ستكون صعبة للغاية.

و قالت الصحيفة في تصريح في عددها الصادر صباح اليوم السبت ” حامل لقب بطولة فرنسا ينوي تجريب حظه ، و قد اتخذ النادي خطوات بالفعل من أجل جلب ليونيل ميسي إلى باريس في الصيف المقبل “.

أما صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فقد أعلنت بأن إدارة البلوجرانا قد أعلنت عن تمسكها باللاعب صاحب ال 26 عاماً حيث جدد اللاعب عقده مع النادي مؤخراً حتى عام 2018 ، و كان قد أكد خافيير فاوس و ساندرو روسيل الرئيس السابق للبرسا يوم الإثنين الماضي تمسكهم ببقاء اللاعب مع الفريق ، فيما أعلن جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي للنادي بأن ميسي يستحق تعديل عقده الحالي و الحصول على أعلى عقد في التاريخ.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here