متابعة/ كنوز ميديا –  انتهى الكاتب القدير (سعد هدابي) من كتابة عملين دراميين من المقرر ان يخوض بهما المنافسة للموسم الدرامي القادم العمل الاول هو مسلسل (فدعة) والذي بدأ بالفعل تصوير مشاهده مؤخراً في مدينة الحلة.

واكد هدابي ان ” مسلسل فدعة يتحدث عن امراة شاعرة من زمن النساء في خضم احداث جسام يمر بها الوضع السياسي وكانت هذه الشاعرة تلقب بخنساء خزاعة لان علاقتها باخيها حسين يشبه علاقة الخنساء باخيها صخر فلقد كتبت الشاعرة فدعة كل شعرها في اخيها الذي قتل ودفنته بنفسها العمل من بطولة  سامي قفطان ,عواطف السلمان ,كريم محسن ,محمود ابو العباس ..مع مجموعه كبيرة من الممثلين وهو من انتاج قناة العراقية.

واضاف هدابي ان ”  النسبة لعملي الثاني فيحمل عنوان (  وبالوالدين احسانا) ويتحدث عن قصة رجل روائي يدخل دار المسنين فيفكر في ان يكتب كتابا فيه قصص جميع النزلاء ليكون حجة على الابناء العاقين ..وبالفعل يستدعي كل نزيل الى غرفته ويطلب منه ان يسرد له القصة  وبعد الانتهاء يتم طبع الكتاب في حفل كبير .

يذكر ان ” العمل من اخراج علي الانصاري ومن بطولة سامي عبد الحميد وعبد المطلب السنيد ومن المؤمل ان يبدأ التصوير خلال اسبوعين وهو من انتاج قناة كربلاء.ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here