اتريكي تحديث عن الموضوع قائلاً : نادي ريال مدريد عازم في الصيف المقبل على شراء مهاجم هداف ويمتلك مهارات عاليه وريال مدريد وضع الارجنتيني اغويرو اولى اهدافه الصيف القادم بسبب تألق اللاعب مع فريقه وايضا ان اللاعب في حال قدومه للفريق الملكي لن يحتاج الى وقت للتأقلم لانه يعرف المدينه جيدا .

اما عن الاسباب التي دفعت الريال لاختيار اغويرو هدف للنادي ، فتحدث قائلاً : الريال إتجه لخيار شراء أغويرو بسبب قلة الخيارات الهجوميه في السوق وايضا ان اللاعب صغير في العمر حيث ان عمر اللاعب لم يتجاوز 25 سنه بعكس الاوروغوياني سواريز الذي يبلغ من العمر 27 والانجليزي روني الذي يبلغ 28 وابراهيموفيتش كبير بالعمر وليفاندوفسكي اختار البايرن وهدف الريال الاساسي الكولومبي فالكاو اصيب برباط صليبي .

وعلق ميغيل سيرانو حول هذا الموضوع قال : الريال يمتلك بنزيما واللاعب يقدم مردود جيد مع الفريق وخيسي سيكون نجم الفريق مستقبلا لكن في الوقت الحالي الريال يحتاج الى مهاجم قناص ويقود خط هجوم الفريق . وقال من الممكن ان يعمل نادي ريال مدريد صفقة مبادله مع السيتي نظرا لان التشيلي بيلغريني يريد 3 لاعبين من الريال الصيف المقبل وهم : بيبي ، دي ماريا ، ايسكو ومن الممكن ان يقدم الريال الصيف المقبل عرض للسيتي + ادخال احد هولاء الثلاثة بالصفقة .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here