كنوز ميديا / متابعة – قتل 4 اشخاص على الاقل واصيب 20 اخرون في انفجار ضخم استهدف مديرية امن القاهرة وسط القاهرة صباح اليوم الجمعة، فيما شوهدت سحابة دخان تغطي المنطقة وذلك عشية الذكرى السنوية الثالثة لثورة 25 يناير.)

2

وادى الانفجار الى تحطم اربعة طوابق من مديرية امن القاهرة فيما شهدت المنطقة انتشارا كثيفا لقوات الامن.

وقال اللواء محمد جمال، مدير إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، إن الانفجار وقع في نطاق مديرية أمن القاهرة، صباح الجمعة، وحدث إصابات بالغة في واجهة المديرية، ولم تحدد حجم الإصابات البشرية، وأنه انتقل العديد من خبراء المفرقعات إلى مكان الانفجار بعد تصاعد الأدخنة.

4

قال مصدر أمني، إن انفجارا هائلا وقع بمحيط مديرة أمن القاهرة في السادسة ونصف صباح الجمعة، ما اسفر عن وقوع إصابات في صفوف افراد الامن ، مشيرًا إلى أن سيارات الإطفاء والكشف عن المفرقعات والإسعاف انتقلت إلى مكان الحادث.

وتوجهت سيارات الحماية المدنية إلى منطقة عابدين ومحيط مديرية أمن القاهرة، صباح الجمعة، بعد ورود أنباء عن وقوع انفجار في المناطق السالف ذكرها، حسب ما أفاد مصدر أمني.

وقال شاهد عيان إنه سمع دوي انفجار كبير في ساعة مبكرة من صباح الجمعة في القاهرة، وشوهد دخان كثيف فوق سماء المدينة.

ونقل التلفزيون المصري عن شهود، قولهم إن مسلحين فتحوا النار على بعض المباني بعد الانفجار.

ويأتي الانفجار قبل يوم من الذكرى السنوية الثالثة لـ”ثورة 25 يناير”، وبعد يوم من هجوم على نقطة تفتيش في محافظة بني سويف (جنوبي القاهرة)، قتل خلاله 5 شرطيين.

1 تعليقك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here