متابعة/ كنوز ميديا – في العاصمة المصرية القاهرة تم توقيع عقد اتفاق وتفويض عام بين مدينة الانتاج الاعلامي المصرية والاستاذ علي الكاظمي رئيس اتحاد المنتجين العراقيين لافتتاح مقر للمدينة في العراق ومتابعة جميع الاعمال والحقوق الخاصة بالمدينة .

وقد عبر الاستاذ ممدوح يوسف رئيس قطاع الانتاج في المدينة عن سعادته بهذه الخطوة التي جاءت بعد دراسة مستفيضة للسوق العراقية ورغبة المدينة في دعم المنتجين العراقيين والقنوات الفضائية العراقية .

واضاف الكاظمي ان ” مبادرة المدينة الاعلامية ستفتح المجال امام كل العاملين بحقل الانتاج التلفزيوني والسينمائي للعمل والاتفاق مع المدينة وكذلك ستكون سوقا مفتوحا للقنوات العراقية لشراء المسلسلات والاعمال التلفويونية والافلام التي تنتج في المدينة مباشرةً منها بدون الوقوع في حالات القرصنة والخداع التي ينتهجها البعض في بيع المسلسلات بدون موافقة رسمية من المدينة .

وبين الكاظمي ان ” هذا التفاق يتيح ايضا لكل الراغبين في التصوير في المدينة من الحصول على اسعار تفضيلية لهم دعما للعراق .

الامين العام المساعد وعضو الهيئة الادارية لاتحاد المنتجين العراقيين بهاء العلكاوي قال ان الاتفاق تضمن ايضاً فتح دورات تدريبية للكوادر الاعلامية العراقية في القاهرة وايضا تسهيل الدراسة في الاكاديمية الدولية للاعلام في القاهرة عن طريق مقر المدينة في العراق بالاضافة الى مجموعة من المشاريع سيعن عنها قريباً.ss

 

 

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here