متابعة/ كنوز ميديا –  يستمر فيلم ” American Hustle” في نجاحاته، فنال جائزة “أفضل فيلم” من نقابة ممثلي السينما في لوس أنجلس، فيما ذهبت جائزتا “أفضل ممثلة” للأسترالية كايت بلانشيت عن “الياسمين الأزرق”، و”أفضل ممثل” للأميركي ماثيو ماكونيهي عن “دالاس بايرز كلوب”.

 

 

وفاز “American Hustle”، من بطولة كريستيان بيل وبرادلي كوبر وآيمي آدامز، بجائزة “أفضل فيلم”، خلال الحفل السنوي الـ20 الذي أقامته نقابة ممثلي السينما في لوس أنجلس.

 

وحصل ماكونهي على جائزة “أفضل ممثل” عن دوره في فيلم “دالاس بايرز كلوب “، فيما نالت بلانشيت جائزة “أفضل ممثلة” عن إطلالتها في فيلم “الياسمين الأزرق”.

 

كما حصلت الممثلة الكينية لوبيتا نيونجو على جائزة “أفضل ممثلة مساعدة” عن دورها في “12 سنة عبداً”، في حين نال جارد ليتو على جائزة “أفضل ممثل مساعد” عن دوره في فيلم “دالاس بايرز كلوب”.

 

وفاز مسلسلا “عائلة معاصرة” و”بريكينغ باد” بجائزتي “أفضل كوميديا” و”أفضل دراما” على التوالي.

 

كما حصد بطل “عائلة معاصرة” تاي بوريل جائزة “أفضل ممثل في عمل كوميدي”، فيما حين ذهبت جائزة “افضل ممثلوة في كوميديا” إلى جوليا لويس دريفوس عن إطلالتها في “فيب”

 

وفازت ماغي سميث بجائزة “أفضل ممثلة في عمل كوميدي” عن “داونتن أبي”، وبراين مرانتستون جائزة “أفضل ممثل في عمل درامي” عن دوره في “بريكينغ باد”.

 

وحصلت هيلين ميرين على جائزة “أفضل ممثلة في فيلم تلفزوني أو مسلسل قصير” عن أدائها في “فيل سبيكتور”، فيما نال مايكل دوغلاس على جائزة “أفضل ممثل في فيلم تلفزوني أو مسلسل قصير” عن دوره في “خلف كانديلابرا”.

 

وتسلمت الممثلة ريتا مورينو البالغة من العمر 82 سنة، جائزة تكريمية لإنجازاتها طوال حياتها.ss

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here