بغداد / كنوز  ميديا –

أوعز قائد شرطة محافظة كربلاء اللواء أحمد الزويني، بتشكيل قوة حماية أمن الملاعب.
وقال الزويني لموقع حكومة كربلاء عقب لقائه بوفد وزارة الشباب والاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، إنه “تم الإيعاز بتشكيل قوة حماية أمن الملاعب والتي ستتكون من 150 عنصرا أمنيا يضاف اليها كافة منتسبي قسم ألعاب شرطة كربلاء”.
وأوضح أن “هؤلاء سيتم إختيارهم وفق أسس وضوابط صحيحة شرط أن يكون المنتسب ممن مارس الرياضة ويتمتع بعلاقة طيبة مع جميع الرياضيين والجماهير الكروية”.
وأضاف قائد شرطة كربلاء، أنه “تم تشكيل لجنة ستباشر مهام عملها بأسرع وقت ممكن وقبل مباراة الجمعة في الرابع من آذار التي ستجمع كربلاء والصناعة في إفتتاح ملعب الطف الرياضي في حي العامل”.
يشار الى ان محافظة كربلاء تستعد لافتتاح ملعب جديد في المحافظة باسم [ملعب الطف] في أوائل شهر اذار المقبل.
وبين مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة علي العطواني، أول أمس الجمعة، ان “الوزارة اكملت الترتيبات لافتتاح ملعب الطف طارق الخيكاني، أذ حدد يوم الجمعة الرابع من الشهر المقبل موعدا للافتتاح الرسمي وتزامنا مع ذكرى الانتفاضة الشعبانية التي انطلقت بمثل هذه الايام ضد النظام المقبور”.
واضاف العطواني ان “الملعب الذي يقع في حي العامل في محافظة كربلاء يتسع لالفي متفرج وتم اكساء ارضيته بالثيل الصناعي، واشرف على بناءه احدى شركات وزارة الاعمار والاسكان، وسيكون الملعب في خدمة الرياضة العراقية من خلال استقبال مباريات كرة القدم على اديمه الاخضر”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here