فالكاو لا يريد اللعب مع مورينيو فالظروف لا تسمح، وكل الطرق لا تؤدي لروني…ماذا سيفعل المو لحل أزمة هجومه إذاً؟؟

تحول اهتمام جوزيه مورينيو بضم مهاجم جديد في الفترة القادمة نحو لاعب نادي بورتو البرتغالي “جاكسون مارتينيز” بعد تأكده من استحالة ضم واين لروني أو رادميل فالكاو لصفوف تشيلسي، رغم رغبة الثنائي في اللعب تحت إمرته.

هجوم تشيلسي يُعاني هذا الموسم الأمرين من تكرر إصابات فرناندو توريس، وتذبذب مستوى صامويل إيتو الذي سجل منذ انضمامه من انجي الروسي 6 أهداف فقط في البريميرليج من بينه 3 أهداف في مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.

http://u.goal.com/295700/295710.jpg

إدارة مانشستر يونايتد أخبرت مورينيو في الصيف الماضي بأنها لم ولن تُغير موقفها فيما يخص بيع الولد الذهبي “واين روني” لأحد المنافسين المباشرين على الألقاب المحلية.

واعترف فالكاو لقناة سكاي الإيطالية مؤخراً بأن طريقه نحو العمل مع مورينيو مغلق رغم رغبته في التعاون معه قائلاً “هل أود أن ألعب لمورينيو؟ لا هذا مستحيل في الوقت الحالي، فأنا في اتجاه مختلف عنه بسبب توقيعي على عقد مدته خمس سنوات مع موناكو”.

وأضاف “مورينيو مدرب عظيم ولديه سجل مذهل، وفاز بالكثير من البطولات والجوائز، ولا أحد يستطيع إنكار قدراته في التدريب وأساليب اللعب المختلفة التي يتبعها، كثير من الناس لا يحبونه، لكن هذا يجعله شخص خاص جداً في عالم كرة القدم لأنه يتمتع بالغرابة”.

لهذا بدأ «المو» مرحلة البحث عن طريقة ما لضم “جاكسون مارتينيز” من بورتو حتى لو كلفه الأمر دفع ما يزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني، فلن يبيع الفريق البرتغالي بثمن بخس في هذا الوقت الصعب حيث فرط الرئيس (بينتو دا كوستا جوزيه) في أبرز لاعبيه خلال الأعوام الثلاثة الماضية أمثال (هالك، فالكاو وموتينيو لـ زينت وأتلتكو مدريد وموناكو) لذا سوف يحاول التمسك بأميز لاعبيه وإذا لم يستطع فلن يبيع إلا بأعلى سعر ممكن.

جاكسون /27 عاماً/ سجل هذا الموسم 12 هدفاً من 15 مباراة بدأها في الدوري البرتغالي الممتاز، وهناك أخبار أكدت رغبة آرسنال في شراء اللاعب الصيف المقبل إذا ما فشل آرسين فينجر في مفاوضاته مع أتلتيكو مدريد لشراء “كوشتا” أو مع شالكه لشراء “دراكسلر”.

http://u.goal.com/360900/360997hp2.jpg

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here