هل تكون صفقة شتاء 2014؟

أجمعت أغلب الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد للدخول في مفاوضات مباشرة مع مالك تشيلسي “رومان أبراموفيتش” من أجل التوصل إلى اتفاق يضمن انتقال النجم الإسباني “خوان ماتا” إلى مسرح الأحلام قبل أن يُسدل الستار على ميركاتو الشتاء.

ويعرف المدرب الاسكتلندي “ديفيد مويس” أن ماتا يُعاني الأمرين من الجلوس على مقاعد بدلاء أسود غرب لندن منذ قدوم البرتغالي “جوزيه مورينيو”، لذا سيضغط عليه بورقة اللعب باستمرار بالقميص الأحمر، ما قد يدفعه للموافقة على العرض الذي سيُنعش آماله في المشاركة في كأس العالم 2014.

من جانبها، زعمت صحيفة جارديان أن مويس سيعرض على نظيره في ستامفورد بريدج مبلغ قدره 37 مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على توقيع ماتا، والمؤشرات تُفيد بأن سبيشال وان سيضطر للموافقة على العرض، ليس فقط من أجل المال، بل لمساعدة اللاعب الذي يطمح في المشاركة في كأس العالم.

وكان مورينيو أشار قبل ذلك أنه يريد من ماتا البقاء، إلا أنه لن يُجبره على الاستمرار مع الفريق إذا كانت رغبته البحث عن نادٍ آخر يمنحه فرصة اللعب بصفة مستمرة، لذا توقعت الصحيفة نجاح المفاوضات وانتقال صاحب الـ25 عاماً إلى أولد ترافورد، خاصة في ظل حاجة اليونايتد للاعب بنفس مواصفات ماتا في الثلث الأخير من الملعب.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here