دانتي على بعد خطوات من الرحيل عن الأليانزا آرينا
  في مقابلة له مع قناة فوكس سبورت البرازيلية، نفى مدافع فريق بايرن ميونخ بونفيم دانتي التوصل لأي اتفاق بخصوص انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد، مؤكداً وجود تواصله مع الفريق الإنجليزي .

وعلى سؤال قناة فوكس سبورت فيما إذا وقعَ لمانشستر يونايتد، أجابَ دانتي قائلاً “ليس بعد، وأنا لا أزال لاعباً لبايرن ميونخ، أقدر اهتمام مانشستر يونايتد، في نهاية الشهر سوف يتم تسوية الموضوع”.

“سيتعين علينا الانتظار حتى الحادي والثلاثين من الشهر الحالي، ولكن لا يزال هناك الكثير ليأتي”.

في حين وفي حوارٍ خاص لجول.كوم، نفى ماركوس مارين وكيل أعمال المدافع البرازيلي وجود أي اتصالاتٍ مع أي نادٍ آخر، مؤكداً بأن دانتي لا يزال في مفاوضات لتوقيع عقدٍ جديد مع باير ميونخ .

حيث قال مارين “لديه عامين آخرين في عقده،ونحن الآن في سباقٍ لتقديم عقد جديد، ولكن في هذه اللحظة لم نتوصل لحل، ونحن بانتظار بايرن ميونخ، كما أننا لسنا على اتصال مع أي أندية أخرى في الوقت الحالي، ولكن في كرة القدم لا يمكنك أن تعرف ماذا يمكن أن يحدث”.

وعند مواجهة مارين بتصريحات موكله للقناة البرازيلية بخصوص التواصل مع النادي الإنجليزي، قال مارين “لا، أنا أعلم باهتمامهم بدانتي، وكنا على اتصالٍ مع مانشستر يونايتد قبل عامين وقبل أن ينتقل دانتي إلى بايرن ميونخ، ولكن في الوقت الراهن أنا أعرفُ بأنهم يراقبونه في المباريات، ولكن لم نتحدث معهم في الوقت الحاضر”.

“لم نتوصل لحلٍ مع بايرن ميونخ، لذلك نحن لا نزال في السباق، ولكن إنجلترا مثيرة جداً للاهتمام ومانشستر يونايتد نادٍ كبير، ولذلك لا يمكنك أن تعرف أبداً، في الشهر المقبل سيلعب البايرن في الجولة المقبلة من دوري الأبطال أمام آرسنال، وهذه وسيلة جيدة لتقديم نفسه في إنجلترا، وفي مباراته الأخيرة هناك لعب بشكل جيد للغاية، لذلك نعم .. سوف نرى”.

هذا ويرتبط دانتي صاحب الـ30 عاماً مع فريق بايرن ميونخ بعقدٍ يمتد حتى صيف 2016، وكان قد انتقل لصفوف اللفريق البافاري في صيف 2012، قادماً من نادي بروسيا مونشجلادبخ . 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here