هل يستمع كاسياس لنصايح كاثورلا؟

دعا نجم آرسنال “سانتي كاثورلا” مواطنه “إيكر كاسياس” للرحيل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو هذا الشهر، وذلك لاعتقاده بأن بقاء القديس في العاصمة الإسبانية من شأنه أن يحرمه من فرصة تمثيل المنتخب في كأس العالم 2014 التي ستقام على الأراضي البرازيلية منتصف العام الجاري.

ويعرف نجم فياريال الأسبق أن مواطنه وحامي عرين إسبانيا في مونديال 2010، لم يَعد يُشارك بصفة أساسية منذ قدوم دييجو لوبيز قبل قرابة العام، ونفس الأمر بالنسبة لزميلهما الثالث في المنتخب “خوان ماتا” الذي خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لتشيلسي هذا الموسم، لذا اقترح عليهما الانضمام لأندية أخرى ليحافظ كلٍ منهما على حظوظه للسفر إلى البرازيل.

وعقب على ملف كاسياس، بقوله “على كاسياس أن يحاول في مكان آخر غير ريال مدريد، إنه مطالب الآن بالبحث عن نادٍ جديد ليعود للساحة مرة أخرى، وبالنسبة لأوزيل..فأنا أتعلم منه كل يوم ووجوده معنا في آرسنال أعطى إضافة وقوة هائلة للفريق”.

وعن ماتا قال “إذا استمر وضعه كما هو عليه في تشيلسي، فيجب أن يرحل قبل نهاية هذا الشهر، إنه لاعب كبير ولن يكون سعيداً لو خسر فرصة المشاركة في كأس العالم”.

وجاءت تصريحات كاثورلا لمختلف وسائل الإعلام الإنجليزية وكذلك الإسبانية بعد عودته لمستواه المعهود ومساهمته في تحقيق الفوز على فولهام بفضل ثنائيته التي أبقت المدفعجية في الصدارة، وفي الجانب الآخر ضاعفت من محنة الجار اللندني الذي يُصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here