تقييم جول للأفضل والأسوأ

تمكن ريال مدريد من الفوز على فريق إسبانيول بهدف مقابل لاشيء ضمن ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا في المباراة التي أقيمت على ملعب كورنيلا البرات.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: كاسيا – إسبانيول

 

http://u.goal.com/361500/361596_hp.jpg

واصل ريال مدريد عروضه الجيدة في العام الجديد بالفوز في جميع المباريات التي خاضها وبشباك نظيفة.

حيث قدم رجال المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، الذي استحوذ عليه تمامًا، وكاد أن يخرج الفريق الملكي فائزًا بنتيجة كبيرة، لولا تألق نجم المباراة الأول الحارس “كاسيا”.

هذا الأخير أنقذ مرماه كثيرًا سواء عن طريق محاولات كريستيانو رونالدو وبيل أو حتى الظهير الأيمن “ألفارو أربيلوا” في الشوط الثاني والذي أهدر أكثر من فرصة خطيرة، كان لها كاسيا بالمرصاد.

أود أن أشيد أيضًا بعدد من اللاعبين المميزين في لقاء الليلة، مثل الجناح الطائر “أنخيل دي ماريا” والذي يواصل عروضه الجيدة رغم الضجة المثارة حوله في الصحافة الإسبانية، لكنه قبل التحدي واستمر في طريقه مع ريال مدريد ويتألق من مباراة لمباراة.

هناك أيضًا أحد أفضل نجوم ريال مدريد في هذا الموسم “لوكا مودريتش” والذي يبدع في وسط الميدان بتمريراته الرائعة، وقطع العديد من الكرات الخطيرة على مرمى فريقه، بالإضافة لكريم بنزيما حيث ظهر بمستوى طيب، لكن يعيبه إهدار العديد من الفرص السهلة و الوقوع كثيرًا في مصيدة التسلل.

 رجل مخيب: لانزاروتي – إسبانيول

 

http://u.goal.com/312100/312180_hp.jpg

على الرغم من الهزيمة، إلا أن فريق إسبانيول كان جيدًا في بعض أوقات المباراة، وكاد أن يخرج في هذه المباراة بنتيجة التعادل في أكثر من مناسبة لولا تألق حارس ريال مدريد “إيكر كاسياس”.

ظهر أكثر من لاعب في صفوف الفريق الكتلوني بمستوى جيد مثل المهاجم الخطير “سيرجيو جارسيا” حيث كان مزعجًا وتحرك كثيرًا بالإضافة لصناعة العديد من الفرص الخطيرة لفريقه، لكن لم يستغلها بيزي و كوردوبا.

أما الرجل المخيب في هذا اللقاء، فأرى أن لانزاروتي لم يكن جيدًا، ولم يقدم المطلوب منه في مباراة الليلة، حيث كان مختفيًا واستسلم تمامًا لمدافعي ريال مدريد ولم يظهر في الوقت الذي احتاج فيه فريقه في مهمة البحث عن إحراز الأهداف.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here