ذي قار/ كنوز ميديا

تظاهر العشرات من أصحاب المحال التجارية في الحي الصناعي في الناصرية بمحافظة ذي قار، امس الاثنين، احتجاجا على نقص الخدمات البلدية وغرق شوارع الحي بالمياه من دون اهتمام الدوائر المعنية بهم، وفيما هددوا بقطع الطريق الرابط بين الناصرية وبغداد اذا لم تلب مطالبهم، أكدوا ان تظاهرتهم جاءت للفت انتباه المسؤولين.
وقال علي هادي وهو أحد أصحاب المحال في الحي الصناعي في تصريح طلعت وكالة [كنوز ميديا] إن “200 شخص من أصحاب محال تصليح السيارات في الحي الصناعي شمالي مدينة الناصرية، تظاهروا، للمطالبة بتحسين الخدمات وسحب مياه الأمطار وتصليح التخسفات في شوارع الحي الصناعي”، مبينا ان “المتظاهرين هددوا بقطع الطريق الرابط بين الناصرية وبغداد احتجاجا على نقص الخدمات البلدية في الحي”.
وأضاف هادي أن “العاملين في الحي الصناعي لازالوا يعانون من تجمع مياه الأمطار وهم يعملون وسط الأوحال والأطيان”، مشيرا إلى أن “مياه الأمطار ورداءة الطرق في الحي حالت دون دخول السيارات الى الحي ما أدى ذلك الى قطع أرزاق العاملين في الحي وحرمانهم من مورد معيشتهم الوحيد”.
من جانبه قال المواطن علي الناصري في تصريح طلعت وكالة [كنوز ميديا] إن “الحي الصناعي يضم اكثر من 600 محل لتصليح السيارات وبيع الأدوات الاحتياطية وهو مازال يعاني من نقص حاد في الخدمات البلدية وتظاهرة أصحاب المحال جاءت للفت انتباه المسؤولين في الدوائر المعنية”.
وأضاف الناصري أن “الدوائر المذكورة لا تعرف الحي الصناعي الا عند جباية بدلات إيجار المحال المؤجرة من بلدية الناصرية”.*88*

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here