ظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول ، بداية تحدث عن مباراة الغد حيث قال : إننا نفكر بشكل جدي في مباراة الغد وعلينا لعب مباراتين وسنحاول الإستفادة من لعب مباراة الإياب على البرنابيو ، مباراة الغد ستختلف تماما عن مباراة الدوري التي لعبناها أمام إسبانيول ، إسبانيول فريق بدني ويلعب بكثافة كبيرة ونحن سنحاول تكرار الأداء الجيد في المباريات الأخيرة .

 

 

كارليتو إنتقل للحديث عن أتليتكو مدريد وبرشلونة حيث قال : من الصعب الفوز بكل المباريات لأننا في دوري تنافسي بحت ، لا أتوقع سقوط برشلونة وأتليتكو مدريد لمجرد تعادل الأمس لأن ذلك حدث لنا مع أوساسونا حيث تعادلنا في بامبلونا وعدنا لتقليص الفارق وكل ذلك يعود للفريق لأنه تحسن بشكل كبير بعد خسارة الكامب نو . وتحدث المدرب الإيطالي عن فريقه وقال : نحن نبدأ العام كما نريد ، ننافس على كل البطولات ولدينا إنتصارات في جميع مباريات العام الجديد ونحن بحاجة للإستمرار .

المدرب الإيطالي أكد إن نظام 4-3-3 هو مايعجبه حيث قال : هذا النظام يعطينا توازن كبير في الوسط وسنستمر في هذا النظام ، صحيح إن إيسكو يجد صعوبة في اللعب بهذا النظام ولكن هو بإمكانه أن يلعب مكان دي ماريا أو مودريتش أو في مركز الـ 9 الوهمي بدلا من بنزيمة . وعن تراكم المباريات في يناير وأثرها على الفريق قال أنشيلوتي : نحن نركز بشكل كبير على تمارين الإنتعاش لـ اللاعبين بعد المباريات ونهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة أيضا مثل تناول الأطعمة والنوم بشكل جيد وكافي .

أيضا أنشيلوتي علق على مشاكل راموس البدنية حيث قال : إنه يفهم جيدا إننا بحاجته لذلك يتحسن بشكل كبير ، هو عانى من مشاكل في الركبة يوم مباراة بيتيس وسنرى غدا ما إذا كان جاهزا أم لا . أنشيلوتي علق على عودة فاران للتدريبات حيث قال : لقد عمل بشكل منفرد بشكل جيد للغاية ، لقد تعافى تماما وهو الآن في داخل تدريبات المجموعة وسيتحسن أكثر وعندما يكون جاهزا سيلعب . تحدث أنشيلوتي عن الضربات الحرة وتوزيعها حيث قال : لقد إتخذنا القرار منذ زمن ، كريستيانو لديه الأفضلية في الضربات من الجهة اليسرى وبيل ستكون لديه الأولوية في الضربات من الجهة اليمنى .

أيضا أنشيلوتي علق على تقارير كاتالونيا والتي تفيد بأن نيمار أغلى من بيل وكريستيانو رونالدو وقال : لست محاسبا ، أنا مدرب كرة قدم . أخيرا تحدث أنشيلوتي عن لياقة كريستيانو وإمكانية إراحته حيث قال : عندما يكون متعب سيرتاح ، الآن لاتوجد لديه أي مشاكل والتناوب مهم لجميع اللاعبين وهم يفهمون إن الفريق بحاجتهم جميعا .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here