متابعة / كنوز ميديا –

ارتكب تحالف العدوان السعودي مجزرة شمال العاصمة اليمنية صنعاء، ادت الى استشهاد 3 اطفال و3 نساء واصابة 6 اخرين كحصيلة اولية للمجرزة.
واكدت مصادر يمنية، أن الغارة استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة بني الحارث في محافظة صنعاء. كما استهدفت الغارات مجدداً مصنع شهاب في صنعاء والحقت به أضراراً بالغة.
مقتل 25 مرتزقاً بهجومين فاشلين بمأرب رغم مساندته بـ100 غارة
في المقابل، قتل 25 من مرتزقة الرياض اثر كسر محاولاتهم الزحف نحو مفرق الجوف في مأرب رغم مساندة طيران العدوان لهم باكثر من 100 غارة.
وأوضحت المصادر العسكرية، انه تم التصدي للزحف وكسره بعد تكبيد المرتزقة خسائر بشرية ومادية كبيرة، لافتة الى وقوع عدد كبير من القتلى في صفوف المرتزقة بينهم قيادات ميدانية.
فشل هجومين على مفرق الجوف تحت غطاء جوي تجاوز الـ100 غارة
وذكرت المصادر العسكرية، ان رجال الجيش واللجان الثورية شنوا هجوماً مضاداً بعد دحر المرتزقة لتعقبهم وتمت السيطرة على عدد من التباب التي كانوا يتمركزون فيها.
وبعد انكسارهم من الجهة الجنوبية للمفرق، حاول مرتزقة العدوان شن هجوم على المفرق من الجهة الشمالية “شمال بيت طوحل” تحت غطاء جوي كثيف لكنه تم التصدي لهم ولازالت الغارات مستمرة على محيط المفرق، بحسب “سبأ نت”.
تدمير 5 زوارق حربية للعدوان
واستهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الثورية 5 زوارق حربية تابعة لتحالف العدوان اثناء محاولتها الاقتراب من سواحل المخا في تعز ببعشرات الصواريخ الموجهة، ما ادى الى احتراقها وغرقها.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان تمكنت من أحراق خمسة زوارق حربية لتحالف العدوان السعودي، ثلاثة منها تم استهدافها قبل المغرب واثنين قبل قليل ولازالت تحترق في عرض البحر حتى الأن.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here