بغداد / كنو ميديا –
جهزت دائرة العيادات الطبية الشعبية، النازحين في جانب الرصافة من العاصمة بغداد بالوجبة الثالثة من أدوية الأمراض المزمنة خلال الشهر الجاري.
وذكر بيان للدائرة، تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه “تم تجهيز قطاعين في جانب الرصافة الأول قطاع بغداد الجديدة وتضمن مركز صحي سعيدة ومركز صحي الضباط ومركز صحي الرشيد ومركز صحي الحاج داود الجنابي ومركز صحي بغداد الجديدة الأول ومركز صحي الثاني، وكذلك تجهيز قطاع البلديات بكمية من أدوية الأمراض المزمنة لغرض توزيعها على النازحين المسجلين لديهم والمرضى من كبار السن لاستلام الحصة الدوائية المخصصة لهم”.
ونقل البيان عن حذامة محمد حسين مديرة قسم الصيدلة في الدائرة، القول “أننا جهزنا النازحين بكميات كبيرة من الأدوية المزمنة خلال شهر كانون الثاني 2016 وممكن أن نطلق عليه تسمية شهر تجهيز النازحين بالأدوية حيث جهزنا إقليم كردستان بحدود أربعة أطنان قبل أيام”.
وأضافت كما “جهزنا النازحين في جانبي الكرخ والرصافة، وفقاً لإحصائيات وردت إلى الدائرة ويتم تجهيز المرضى واستلام حصصهم الدوائية، من خلال هذه القطاعات أو في المخيمات حفاظاً على سلامتهم والتخفيف عن معاناتهم وكلها توزع مجاناً”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here