كنوز ميديا / بغداد – أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين، بناء 2736 داراً سكنية لصالح السجناء السياسيين خلال الاعوام الثلاثة الماضية، مبينة ان مؤسسة السجناء السياسيين انجزت مجمعات سكنية في كل من البصرة وميسان وكركوك والمثنى، منها ما شارف على الانتهاء ومنها قيد الإحالة.

وقال بيان للامانة العامة لمجلس الوزراء حصلت (كنوز ميديا) على نسخة منه إن “2736 داراً سكنية لصالح السجناء السياسيين خلال الاعوام الثلاثة الماضية”، مبينا ان “ذلك جاء في تقرير المنجزات الحكومية الخاص بحقوق المواطنين من الشهداء والسجناء السياسيين والمهجرين والنازحين والكفاءات العائدة الذي اصدره مكتب نائب الامين العام لمجلس الوزراء”.

وأضاف أن “مؤسسة السجناء السياسيين انجزت مجمعات سكنية في كل من البصرة وميسان وكركوك والمثنى، منها ما شارف على الانتهاء ومنها قيد الإحالة”، موضحا ان “المؤسسة تعتزم بناء مجمعات سكنية جديدة في بغداد وديالى على مساحة ارض قدرها 160 دونما”.

يذكر ان” التقرير احصى المنجزات خلال الفترة من 1/1/2010 ولغاية 31/12/2013، حيث تم خلال هذه الفترة اعادة الالاف من المفصولين السياسيين والسجناء الى وظائفهم اضافة الى صرف حقوقهم وتعديل درجاتهم الوظيفية . 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here