التقى الامين العام لحزب الله حسن نصر الله ببيروت رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الايراني علاء الدين بروجردي .
وافادت وكالات الانباء ان بروجردي ونصر الله بحثا في هذا اللقاء آخر التطورات الجارية في المنطقة.
وحضر هذا اللقاء اعضاء الوفد البرلماني الايراني الذي ضم النائبين جواد كريمي قدوسي وفتح الله حسيني اضافة الى سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى لبنان غضنفر ركن آبادي.
واشار بروجردي في هذا اللقاء الى لقاءاته مع الرئيس السوري بشار الاسد وباقي المسؤولين السوريين , مشيدا بالروح العالية والجاهزية التامة للجيش والشعب وقادة سوريا في الدفاع عن بلدهم.
واكد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي ان على امريكا استيعاب الرسائل العالمية قبل ان تتخذ اي قرار غير منطقي , وان تستفاد من الفرصة السانحة لانقاذ نفسها وحلفائها من هذه الورطة الخطيرة.
كما اكد بروجردي على موقف الجمهورية الاسلامية الايرانية في دعم استقرار لبنان ووحدته الوطنية , معربا عن أمله بتوسيع علاقات التعاون بين البلدين مع تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة.
من جانبه اوضح الامين العام لحزب الله حسن نصر الله في هذا اللقاء ان المخططات التآمرية للوبي الصهيوني وراء المغامرات الامريكية في المنطقة , موضحا انه بالرغم من هيمنة الصهاينة على اكبر وسائل الاعلام العالمية والحرب الاعلامية الراهنة لقلب الحقائق على الساحة السورية , فان بقاء امريكا وحيدة في تنفيذ تهديداتها غير المدروسة ضد سوريا مؤشر على رفض العالم للتبريرات الامريكية الصهيونية غير المنطقية.انتهى/313/

المشاركة

اترك تعليق