كنوز ميديا

 

 قبل أن ندخل في تفاصيل التقرير عن قناة وصال الارهابية نود أن نغطي نقاط مهمة لكي لا يختلط على القارئ فهم فحوى هذا التقرير

 

1- إن كشفنا عن الملف السري لقناة وصال ليس هجوما على مذهب و طائفة حيث ان القناة لا تمثل مذهب و لا طائفة بل تمثل أجندة حزبية

2- نعلم بأن هناك الكثير من القنوات الطائفية تبث فتنها عبر الفضائيات ولكن نحن يهمنا ما يتم بثه من دول الخليج اما باقي القنوات فهي تبث خارج دول الخليج فكشفنا عن قناة وصال الارهابية لانها تبث من دولة خليجية و تحرض على الفتنة الطائفية في دول الخليج و لو كانت هناك قناة طائفية تبث من دولة خليجية حتى لو كانت من أي مذهب سوف يكون لنا نفس الموقف .

لماذا قناة وصال

لو كانت هذه القناة تدعوا الى الصلاح و الدعوة الدينية السليمة بعيدة عن التطرف و التحريض على القتل لما كان لنا موقف منها , و لكن ان يكون لها تدخل سافر في بث الفتنة في دول الخليج و التركيز على طائفة و التحريض عليها فهنا يجب ان يكون لنا موقف ثابت فأمن الوطن بجميع طوائفه و مذاهبه, فهم كلهم مواطنون و من يخطأ يحاسب بمطرقة القانون .

بداية قناة وصال الارهابية

لم يكن لقناة وصال اي بريق اعلامي حيث كانت زميلتها قناة صفا التي تبث من جدة حاليا , لها البريق الاعلامي وكانت تبث من مصر , و لكن بعد كثرة الانتقادات لها و تضييق الحكومة المصرية عليها توقفت قليلا قناة صفا عن الطرح الطائفي حتى وصلت الى جدة , و هنا استغلت قناة وصال الارهابية الموقف و بدأت ببث سمومها من دولة الكويت و من منطقة أم الهيمان عبر فيلا سكنية , و القناة ترسل موادها عبر الاجهزة المتواجدة في الفيلا السكنية في منطقة أم الهيمان

و من الداعمي هذه القناة في بدايتها هم :

 

1- وليد الطبطبائي

2- عثمان الخميس

3- شافي الهجمي

4- مدير القناة بندر النصار

 

و كلهم يحملون الجنسية الكويتية , و بعد ان نشرت صحيفة خلف الكواليس تفاصيل بث قناة وصال من دولة الكويت و الداعمين لها و المراسلين لها عبر مكتب في منطقة حولي بها موظفون من ” البدون ” يديرهم وليد الطبطبائي . لملمت قناة وصال الارهابية كل موادها و انتقلت الى الرياض .

 البث من الرياض :

 و بعد ان بدات بثها من الرياض وجدت لنفسها أرضية خصبة بدعم شخصيات لها نفوذ في المملكة العربية السعودية و ابقت على مديرها بندر النصار المعروف بانتمائه لفكر تنظيم القاعدة و التحريض على القتل كل من يخالف منهجهم .

 

و بحسب المراسلات التي بثتها موقع ويكيلكس و عبر شكوى من السفارة العمانية للخارجية السعودية كانت إجابة السلطات السعودية بأن القناة كويتية و ليست سعودية و مديرها كويتي بندر النصار .

 

 

هل خرجت وصال كليا من دولة الكويت ؟

 

لا زالت قناة وصال تبث من دولة الكويت و لكن هذه المرة عبر شركة كويتية إستاجرت منها السيرفر لكي تبث سمومها عبر موقعها , و لا زالت السلطات الكويتية لم تتخذ إجراء مع الشركة التي اعطت الصلاحية لقناة وصال ان تنشر سمومها عبر موقعها بسيرفر كويتي و هي شركة بوكس لينك الواقعة في منطقة السالمية في دولة الكويت .

ما دور قناة وصال في التحريض على الفتنة و بث الفتنة في المجتمع الكويتي

 

هذه بعض التغريدات التي نشرتها قناة وصال بتحريضها على طائفة كانت و لا زالت تعيش في المجتمع الكويتي و هم مواطنين و تبث سمومها و افكارها بان هناك مواطنين من دولة الكويت اعداء للاسلام .

 

 

 

انزعاج قناة وصال من الهجوم على داعش

 

طالما كانت قناة وصال تتغنى بانها ضد داعش و انها تستنكر افعال داعش و لكن في هذه التغريدة لم تستطع قناة وصال ان تخفي غضبها بالهجوم على دواعش الخليج و تصف الصحيفة بانها صوفية فقط لانها هاجمت داعش !!!! اذا كانت القناة ضد داعش فلماذا كل هذا الانزعاج ؟

و هل اكتقت قناة وصال ؟

  في هذه التغريدة تهدد قناة وصال دولة الكويت بانتهاء التعايش الشيعي السني ما لم تخضع السلطات الكويتية لافكار قناة وصال و التكفيرين و يريدون ادارة الدولة بحسب هواهم

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here