كنوز ميديا

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن رجل أعمال هندي الذي نجح في تكوين ثروة طائلة من عمله في مجال صناعة الملابس بالهند، حاول أن يؤكد للعالم قصة نجاحة وثروته الباهظة، فصمم لنفسه قميصًا من الذهب يزن 4 كغم، ليرتديه أمام العامة.

وأضافت الصحيفة أن رجل الأعمال، الذي يدعى، بانكاج باراخ لم يكمل تعليمه وأنقطع عن المدرسة في سن صغيرة، ولم يحصل على أي شهادة دراسية، ولكنه تخير أن يسلك سبيلا آخر، فاخترق عالم الأعمال الحرة، ووقع اختياره على صناعة الملابس، وبالفعل أصبح مليونيراً خلال فترة وجيزة.

ويبدو أن «باراخ» غلى جانب رغبته في إظهار حجم ثروته للعالم ومدى النجاح الذي حققه كرجل اقتصاد قوي، فقرر أن يكافئ نفسه في عيد ميلاده الـ 45، فصمم لنفسه قميصا من الذهب يبلغ وزنه 4 كيلو غرام، وارتداه عشية ميلاده، وتوجه به إلى معبد هندوسي لأداء صلاة الشكر، ثم خرج للتجول به في شوارع مدينته يولا الهندية.

وأردفت «ديلي ميل» أن الذهب الذي صنع منه القميص بلغت تكلفته 127 ألف جنيه استرليني، وأن المليونير الهندي تخير هذه المادة خصيصا نظرًا لشغفه بها منذ أن كان في الخامسة من العمر.

وقال باراخ: “أردت إرتداء ملابس خاصة من أجل شكر الآلهة على نجاحي في الحياة “.

وتابع الميلياردير: “من السّهل إرتداء هذا القميص ويُمكن تنظيفه وغسله مثل الملابس العادية”، لقد إستغرق العمل به 3 آلاف ومئتي ساعة، وشارك في صنعه 20 شخصًا، إستخدموا ذهبًا من عيار 18 و20 في صنعه.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here