كنوز ميديا

يستعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل استعادة لاعبه السابق راداميل فالكاو مهاجم نادي آي إس موناكو الفرنسي حالياً و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية تقول بأن المهاجم الدولي الكولومبي و الذي يلعب على سبيل الإعارة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيعود إلى ناديه موناكو في نهاية الموسم الحالي.
و ذكرت المجلة بأن دييجو سيميوني المدير الفني للأتلتيكو يرغب في إعادته مرة أخرى إلى ملعب فيسنتي كالديرون في الميركاتو الصيفي القادم.
و ينوي المدرب الأرجنتيني استغلال رغبة نادي موناكو في التعاقد مع اللاعب ماريو ماندزوكيتش مهاجم الفريق من أجل الحصول على خدمات النمر الكولومبي في الجهة المقابلة.
في حين قد يقوم الناديين بعمل صفقة تبادلية ينتقل على إثرها الكرواتي ماندزوكيتش إلى ملعب لويس الثاني و يعود فالكاو إلى العاصمة الإسبانية مدريد هذا الصيف.
يذكر أن مانشستر يونايتد يمتلك بنداً يسمح له بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 29 عاماً بشكل نهائي مقابل حوالي 40 مليون يورو ، لكن الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق قد صرف النظر عن التعاقد معه ليصبح فالكاو مطمعاً لكبار أندية أوروبا في الميركاتو الصيفي.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here