كنوز ميديا/ ناشد عضو مجلس محافظة الانبار غازي يحيى اليوم الثلاثاء الحكومة الاتحادية والجمعيات الانسانية بتقديم المساعدات الغذائية والطبية الى ناحية البغدادي وانقاذ سكانيها من المأساة التي يواجهونها.

غازي قال ان اهالي الناحية وبعد تحريرها من عناصر داعش الاجرامية يعيشون اوضاعا انسانية صعبة بسبب نقص المواد الغذائية والطبية وبقية المستلزمات الاخرى على الرغم من ارسال الحكومة الاتحادية لعدة قوافل محملة بهذه المواد لكنها لاتكفي لسد النقص الكبير في تلك المواد .

واضاف ان مجلس المحافظة يعمل بصورة جادة وبشكل مستمر بالتنيسق مع الحكومة لايصال المساعدات باسرع وقت ممكن لكن الاستجابة كانت ضعيفة ودون مستوى الطموح ، موضحا ان رئاسة الوزراء وجهت ولاكثر من مرة وزارتي التجارة والهجرة والمهجرين والجهات المختصة بضرورة انهاء معاناة الاهالي هناك لكن دون جدوى.

الجدير بالذكر ان القوات الامنية والمتطوعين تمكنوا في الـ18 من الشهر الماضي من تحرير ناحية البغدادي غربي مدينة الرمادي وقتل اكثر من 100 ارهابي، فيما ارسلت المساعدات الغذائية والطبية الى الناحية بعد تأمين الطريق الرابط بين قاعدة عين الاسد الجوية ومركز الناحية. t.f.r

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here