كنوز ميديا/بغدادمتابعة-استقبل محافظ النجف الاشرف الاستاذ عدنان عبد خضير الزرفي وزير الخارجية الإيراني السيد محمد جواد ظريف والوفد المرافق له وذلك عند نزوله في مطار النجف الاشرف قادما من بغداد.
حيث عقد الجانبان مؤتمرا صحفيا قال فيه السيد المحافظ إننا نبارك الحكومة الإيرانية الجديدة التي تشكلت برئاسة (السيد حسن روحاني) ونرحب بمعالي الوزير لزيارته الى محافظة النجف الاشرف .

وقال وزير الخارجية الإيراني انا سعيد جدا بزيارتي الى مدينة النجف الاشرف وللأهمية البالغة لعلاقاتنا مع دول الجوار وخاصة مع العراق ونحن هنا نولي اهمية بالغة للعتبات المقدسة ونعتبر قدومنا الى هنا بداية خير وبركة.

واضاف اني اقدم بالغ شكري العميق الى العراق حكومتا وشعبا والى سيادة محافظ النجف الاشرف لحسن الضيافة التي قدمها الينا وقد كانت لنا محادثات بناءه مع المسؤولين العراقيين فيما يخص الوضع وبذل كافة الجهود لوقف الحدث في هذه المنطقة ونأمل ان نلتقي المراجع العظام غدا للتباحث في هذه القضايا ومراجع النجف العظام كان لهم دورا رائد في الحفاظ على الوحدة واني على يقين ان مراجع النجف الاشرف سيساهمون مساهمة كبيرة بالقضاء على هذه الفتنة الطائفية .انتهى(ARS)

المشاركة

اترك تعليق