كنوز ميديا
دعا رئيس كتلة الاحرار النيابية المنضوية في التحالف الوطني بهاء الاعرجي الى تشكيل هيئة اعلامية للتحالف لبيان مواقفه ازاء الاوضاع السياسية في العراق والمنطقة.

ونقل بيان للكتلة تلقت * كنوز ميديا * نسخة منه عن الاعرجي القول، في كلمته التي القاها خلال حضوره اجتماع الهيئة العامة للتحالف الوطني الذي عقد امس، دعوته إلى أن “تكون هناك هيئة إعلامية للتحالف الوطني من اجل ان تبين مواقفه بصورة عامة حتى لا تكون هناك مواقف متباينة من خلال الكتل المنضوية تحت سقف التحالف، وكذلك ان تشكل غرفة عمليات لمتابعة الملف الأمني المتردي، ولحل المشاكل السياسية، وأيضا متابعة الملف السوري”.

وأضاف الاعرجي بحسب البيان ان “الاجتماع تمت فيه مناقشة الوضع الأمني في البلاد وكذلك الملف السياسي والخلافات والمشاكل التي تشوبه وكذلك مناقشة الملف الإقليمي وموضوع سوريا والتطورات الأخيرة التي تنعكس سلباً على العراق وقد بينت قيادات التحالف مواقفها في هذا الأمر”.

وبين ان “التحديات كبيرة سواء منها داخلية وخارجية والتي بيّن تفاصيلها رئيس التحالف الوطني ورئيس الوزراء بشرح مفصل واننا نعتقد انه سوف يكون هناك تأثير سلبي إذا ما تم توجيه ضربة الى سوريا، وهذه التحديات لا يمكن الوقوف أمامها إلا بوحدة التحالف، لذلك علينا أن نزيل كل هذه الخلافات الموجودة في بيت التحالف الوطني ونحاول معالجتها وتوحيد الصوت من اجل مواجهة التحديات”.

واشار الاعرجي “نحن كتل كبيرة في التحالف، فالآراء مختلفة، لكن يجب ان يكون القرار واحد، ويجب ان يكون القرار الواحد في مصلحة الشعب العراقي 320

المشاركة

اترك تعليق