كنوز ميديا

اصدر المجلس السياسي للعمل العراقي تصريحا صحفيا استنكر فيه التصريحات المسيئة للنائب عن كتلة الاحرار جواد الشهيلي ببرنامج استديو التاسعة في قناة البغدادية بتأريخ 4 / 9 / 2013 ، وجاء في نص التصريح :

في الوقت الذي يقف المجلس السياسي للعمل العراقي الى جانب حرية الرأي والتعبير ويدافع عنها ما دامت لا تمس مشاعر وحرية الآخرين او تتجاوز على مقدساتهم فانه يرفض وبشدة التجاوز على الحقوق او المقدسات لاي مكون او طائفة .. تحت أية ذريعة كانت .

الا ان ما يثير الاستغراب والدهشة قيام النائب عن كتلة الاحرار جواد الشهيلي ومن على شاشة القنوات الفضائية وأمام مرأى ومسمع كافة المتابعين من مختلف المشارب من داخل العراق وخارجه بالتهكم على عبارة الجهاد في معرض حديثه عن ما ورد في مسودة قانون التقاعد ببرنامج التاسعة في قناة البغدادية بتأريخ الاربعاء المصادف 4 / 9 / 2013 ..

وإذ يستنكر المجلس السياسي للعمل العراقي هذا الموقف المشين من النائب المذكور تجاه مفردة (الجهاد) الاسلامية المقدسة التي وردت في القرآن الكريم 41 مرة وتنكره الفاضح لتضحيات الآلآف من المجاهدين الابطال الذين قارعوا ديكتاتورية وبطش نظام البعث المقبور في الداخل والخارج ، فانه يطالب تياركم المجاهد بما عرف عنه من مواقف في نصرة الاسلام والمسلمين .. برفض هذا الموقف المسيء للمقدسات الاسلامية ، وتوجيه النائب بالاعتذار للشعب العراقي عما ورد في لقاءه المذكور .320

المشاركة

اترك تعليق