كنوز ميديا
دعت النائبة عن ائتلاف متحدون وحدة الجميلي، الاحد، القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي ومكتبه بالتدخل الفوري لاطلاق سراح أسرة مخطوفة من قبل مجموعة ترتدي زيا اسود في منطقة حي العامل جنوب غرب العاصمة، مهددة بـ”أمور لا تحمد عقباها” في حال استمر “الصمت الحكومي وإعطاء الضوء الاخضر للمليشيات”.
وقالت الجميلي في بيان تلقته كنز ميديا إن “احدى المليشيات ترتدي لباسا اسود قامت بمهاجمة منزل في حي العامل واختطفت أسرة بالكامل مكونة من اب وام وبنت وثلاث اولاد واقتادوهم الى مكان مجهول”، متسائلة “اذا كانت هذه المليشيات هي قوة حكومية فكيف لها ان تلبس لباس اسود وتكون منقبة وتستقل سيارات سوداء و كيف يمكن للقوات الحكومية ان تداهم مسكن وتعتقل احد افراده من دون امر قضائي وكيف لها ان تاخذ الاب والزوجة وابنتهم والاولاد الثلاث الى مكان مجهول؟”.
ودعت الجميلي القائد العام للقوات المسلحة ومكتبه الى “التدخل في اطلاق سراح هذه الاسرة”، مهددة بالقول “وإلا ستحدث امور لا تحمد عقباها من خلال تكرار هذه الحالة اذا ما استمر الصمت الحكومي واعطاء الضوء الاخظر للمليشيات للعبث بمقدرات الشعب العراقي وخطف أسر بالكامل”.
وكان عددا من وسائل الاعلام تناولت، أنباء عن قيام قوات مجهولة ترتدي الزي الاسود وتستقل سيارات سوداء بمداهمة منزل في حي العامل، فجر الاحد، واعتقلت من في المنزل بالكامل واقتيادهم الى جهة مجهولة .320

المشاركة

اترك تعليق