كنوز ميديا-متابعة بغداد-أطلع وفد المهندسين الفنيين من دول الخليج العربي على مطار البصرة الدولي والمنشات الرياضية والخدمية في المدينة ضمن جولته التفقدية لتقييم البنى التحتية الرياضية وجاهزيتها لتضييف بطولة خليجي 22 في البصرة ، وكان في استقبال الوفد مدير شباب ورياضة البصرة السيد وليد الموسوي الذي قدم شرحا وافيا عن استعدادات وزارة الشباب والرياضة لاستقبال الحدث الخليجي .

وسيقدم الوفد الخليجي المؤلف من السادة خالد الحاج من البحرين ومحمد الكندري وطارق الكندري من الكويت والاعلامي جعفر علي من البحرين ، تقريره الفني الى أمناء سر الاتحادات الكروية في دول الخليج ، لاعلان اقامة بطولة خليجيي 22 بصورة نهائية في البصرة .

وتفقد الوفد ، في مطلع جولته التي حضرها ممثلو اتحاد كرة القدم والحكومة المحلية في البصرة، مطار البصرة الدولي حيث اوضح مدير المطار السيد عبد الرزاق عبد الرضا لوفد الضيف الاستعدادات الجارية لتامين جميع المتطلبات المهمة وابرزها تاثيث قاعات المطار وتامين انسيابية الحصول على سمات الدخول للمسؤولين والمشجعين والتسهيلات الاخرى فضلا على تشجير طريق المطار وتقديم خريطة توضح منشات المطار .

واكد محمد الكندري ان خليجي 22 سيكون سببا لنهوض البصرة ، فيما اوضح خالد الحاج ان الزيارة تاتي في اطار استكمال الزيارات التفتيشية السابقة وان حجم العمل والاهتمام يعطي فكرة واضحة عن الجهود التي تبذل من قبل وزارة الشباب والرياضة لاجل ان يكون الحدث مهما ويليق باسم العراق.

واطلع الوفد الخليجي على مراحل سير المدينة الرياضية وسكن الجماهير والشقق السكنية،وشملت الجولة التفتيشية في يومها الاول مطار البصرة الدولي والمدينة الرياضية والشقق السكنية وملعب الزبير.انتهى(ARS)

المشاركة

اترك تعليق