كنوز ميديا/بغداد متابعة- انتهت قضية جاريث بيل في سوق الانتقالات بالطريقة السليمة والإيجابية، أي أن اللاعب انتقل في النهاية إلى ريال مدريد كما قالت الصحف لمدة عام كامل، وبقي بعض الجدل حول قيمة الصفقة.

في الماضي سيطر رونالدو على سوق الانتقالات وضجتها عندما ارتبط بريال مدريد، وكان من بعده ريبيري وارتباطه بالريال وبرشلونة لكن بايرن ميونخ حافظ عليه، ثم كان سيسك فابريغاس وبرشلونة، وبعده نيمار وبرشلونة وبيل والريال … أخبارهم كانت يومية بشكل يمكن وصفه بالممل، مع كثرة التحديثات والمفاجآت “الوهمية”.

فمن هو اللاعب القادر على أن يخلق هذه الضجة في الصيف المقبل؟
من شروط هذه الضجة أن يكون اللاعب مبدعاً ويساهم هجومياً، وأن يكون فريداً من نوعه في أسلوب لعبه، ولديه نوع من الشخصية المميزة ومن فريق مستعد للبيع والصبر من أجل ذلك، أي ليس فرق ثرية للغاية مثل سان جيرمان أو تشلسي أو مان سيتي، وليس فرق لو أرادت البيع تبيع في يوم واحد مثل الريال والبرسا، هذه الصفات أراها تنحصر باسمين فقط هما:

1- ماركو رويس : المرشح الأوفر حظاً حسب رأئي للسيطرة على الاهتمام في سوق الانتقالات المقبلة، فاللاعب موهوب ويملك قدرات مخيفة في المنطقة الأمامية، وتألقه مع المنتخب وإعادة النجاح مع دورتموند سيجعله مرشحاً ليكون ملك أخبار السوق وقد نرى مبالغ مالية كبيرة من أجل الحصول عليه وتنافساً من كل الكبار.

2- بول بوجبا: نجم يوفنتوس، صاحب شخصية قوية ونوع فريد في خط الوسط، هذا اللاعب بأسلوبه يمثل إضافة لمعظم فرق كرة القدم، وعروض مجنونة قد تجعل اليوفنتوس يفكر بتطوير وضعه المالي ما دام النظام مستمر بوجود رأسه .. أنتونيو كونتي.

فهل هناك مرشح لفعل ذلك غيرهما والسيطرة على أنباء سوق الانتقالات وجلب اهتمام العالم كله ؟ .. والكلام عن لاعبين شباب طبعاً!(ARS)

المشاركة

اترك تعليق