حرصت صحيفة ماركا الإسبانية على التواصل مع جماهير نادي ريال مدريد الإسباني حيث قامت بعمل استفتاء بين الجماهير على التشكيلة التي يرغبون في رؤيتها بصفة أساسية للنادي الملكي.

و حرصت الجماهير التي شاركت بشكل كبير في الاستفتاء حيث وصل العدد إلى 150,000 صوت على الموقع الالكتروني للصحيفة على شبكة الإنترنت على اختيار الشكل الأمثل للتشكيلة.

حيث اختارت الجماهير بنسبة 57.6% اللعب بتشكيلة 4-2-3-1 مفضلين إياها على طريقتي 4-3-3 و 4-3-2-1 حيث يرون أن الأولى هي الأنسب لشكل الفريق الحالي.

بينما اختاروا الحارس إيكر كاسياس لحراسة مرمى الفريق بنسبة 75.2% متفوقاً على دييجو لوبيز الذي حصل على نسبة 23.7% من نسبة الأصوات.

و تفوق دانييل كارفخال على ألفارو أربيلوا في الجبهة اليمنى حيث حصل الأول على نسبة 19.7% بينما حصل الأخير على 3.9% من إجمالي الأصوات ، ليتواجد كارفخال بجوار كل من سيرجيو راموس ، رفائيل فاران و مارسيلو في خط الدفاع.

أما في خط الوسط فقد اختارت الجماهير تشابي ألونسو و لوكا مودريتش كلاعبي ارتكاز بينما يبقى خضيرة على مقاعد البدلاء بعد حصوله على نسبة 2.7% فقط.

و رأت الجماهير أن كريستيانو رونالدو يجب أن يتواجد على الجناح الأيسر بينما يتواجد الوافد الجديد جاريث بيل على الجناح الأيمن ليتواجد إيسكو في الوسط كصانع ألعاب خلف كريم بنزيما الذي سيقود هجوم الفريق.

و جاءت التشكيلة التي اختارتها الجماهير كالتالي :-

في حراسة المرمى : إيكر كاسياس.

في خط الدفاع : داني كارفخال ، رافائيل فاران ، سيرجيو راموس ، مارسيلو.

في خط الوسط : تشابي ألونسو ، لوكا مودريتش ، جاريث بيل ، إيسكو ، كريستيانو رونالدو.

في خط الهجوم : كريم بنزيما.

المشاركة

اترك تعليق