تحدث اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل الوافد الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي بعد تقديه لوسائل الإعلام رسمياً بعد ظهر اليوم.

صحيفة ديفنسا سنترال عملت على نشر وقائع المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة المؤتمرات في ملعب سنتياجو برنابيو اليوم حيث عبر فيه اللاعب صاحب ال 24 عاماً عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى النادي الملكي حيث صرح بأنه كان يرغب في الانتقالإلى النادي الملكي بأي ثمن.

وجاءت وقائع المؤتمر الصحفي كالتالي :-

س: هل كانت لديك عروض أخرى من أندية غير الريال ؟

” لم أستمع لأية عروض أخرى ، هذا هو حلم بالنسبة لي ، و كما قال الرئيس لقد عملت بجد من أجل الانتقال للريال ، و أود أن أشكر ل الذين عملوا جاهدين لجعل حلمي حقيقة واقعة “.

س: هل كان هناك ضغط بالنسبة للسعر ؟

” لم يكن هناك أي ضغط بالنسبة للسعر ، بل كان الضغط كله من جانبي ، لقد أتيت إلى هنا لمساعدة الفريق و سوف أبذل قصارى جهدي في كرة القدم “.

س: لماذا تحب مدريد ؟

” أتابع الدوري الإسباني منذ الصغر ، و لطالما أحببت متابعة ريال مدريد في جميع مراحل حياتي ، أحب كرة القدم الإسبانية ، و القميص عندي منذ أن كنت 9 أو 10 سنوات ، لقد انتظرت طويلاً لتحقيق حلمي باللعب للريال “.

س: ماذا عن وداع توتنهام ؟

” كانت الماهير هناك لا تُصدق ، لم يكن من السهل ترك النادي ، لكن نادي مثل ريال مدريد لا يمكن مقاومته ، و متأكد من أنهم يفهمون ذلك “.

س: هل تحدثت مع أنشيلوتي ؟

” لقد تحدثت مع أنشيلوتي لفترة وجيزة ، لم نتحدث في تفاصيل ، ولكن أنا أتطلع إلى ذلك ، من الرائع أن أكون هنا ، و أنا ذاهب إلى بذل كل ما بوسعي لتقدم لافائدة القصوى للفريق “.

س: لياقتك البدنية ؟

” كنت أتدرب في بلدي ، و أنا أتطلع إلى العمل مع ريال مدريد و اللعب هنا ، دعونا نرى ما سيقرره المدرب ، أحب أيضاً اللعب مع منتخب ويلز لأنه يساعدني على الحفاظ على لياقتي البدنية ، أرغب في الوصول إلى قمة مستواي قريباً من أجل المشاركة في مباراة فياريال “.

س: كريستياو رونالدو ؟

” بالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم ، و هو عامل كبير جداً في اتخاذي قرار المجيء إلى هنا ، سيكون اللعب معه شرفاً كبيراً ، أعتقد أننا لدينا فريق كبير و سنتمكن من الفوز بالألقاب معاً “.

” كريستيانو هو اللاعب الرئيسي في مدريد ، و سوف أبذل ما بوسعي من أجل التعلم منه و مساعدته على الظهور و الفريق بشكل أفضل دائماً “.

س: سعر الانتقال ؟

” بالنسبة لي ليست لي أي علاقة بسعر الانتقال ، إن ذلك هو شيء بين ريال مدريد و توتنهام ، أردت المجيء إلى هنا بأي ثمن و إعطاء كل شيء للنادي ، كل ما يمكنني قوله ، أريد الفوز بالألقاب ، و دوري أبطال أوروبا ، و أن أصبح أفضل “.

س: آخر شهرين ؟

” لقد كان من الراحة لي أن آتي غلى مدريد ، ليفي هو شخص صعب جداً في المفاوضات ، و يقوم بالأعمال التجارية بشكل جيد ، أود أن أشكره على أي حال لتوصله إلى اتفاق مع ريال مدريد حول انتقالي “.

س: أحلامك مع الريال ؟

” أرغب في كسب الألقاب مع الفريق ، علي أن أبذل قصارى جهدي من أجل التحسن بصورة كبيرة مع الفريق ، سوف ألعب أينما يطلب مني أنشيلوتي ، و سوف أقدم ما لدي بنسبة 100% وأفعل ما يقوله لي “.

س: مودريتش ؟

” لقد كنت على اتصال مع لوكا ، هو صديق عظيم ، نتكلم أحياناً ، ونصحني أن آتي إلى هنا ، أعلم أنه ناد كبير ، لقد عملت على تعلم اللغة و التعرف على الثقافة هنا ، لأن ذلك شيء مهم جداً ، فتلك هي تجربة جديدة و أنا أتطلع كثيراً إلى ذلك “.

المشاركة

اترك تعليق