أكد مدرب فريق الطلبة نبيل زكي، الأحد، أن مباراة الفريق المقبلة امام الشرطة لن تقبل القسمة على اثنين ولابد من تحقيق الفوز، مبينا أن الفريق سيضع أمامه الفوز ولن ينظر لمباراة الكهرباء مع زاخو، فيما اعتبر البدلية المتعثرة للفريق سببا في تأخره بالدوري.

وقال نبيل زكي إن “مباراة الفريق المقبلة امام الشرطة لن تقبل القسمة على اثنين وانها ستحدد الموقف النهائي في الدوري”، مؤكدا أن “فريق الطلبة سيدخل المباراة حاملا شعار الفوز ولن ينفع غير النقاط الثلاث التي ستكون كفيلة ببقاءنا بدوري النخبة مثلما هي كفيلة بحسم اللقب لفريق الشرطة”.

وأضاف زكي أن “الفريق لن ينظر لمباراة الكهرباء وزاخو رغم ان الموزقف النهائي مرهون بها، إلا ان اللاعبين سيعدون من اجل الفوز على الشرطة رغم أننا ندرك ان المهمة صعبة في ظل إمكانيات فريق الشرطة”، معتبرا أن “النتائج التي خرج بها الفريق في المرحلة الأولى والبداية المتعثرة كانت سببا رئيسا في تأخره بدوري النخبة وتراجعه غلى النراكز الأخيرة”.
وكشف زكي اني “تسلمت الفريق ورصيده 12 نقطة وحققت معه شخصيا 23 نقطة في المرحلة الثانة حيث كانت النتائج جيدة ومقبولة في المباريات الأخيرة للفريق”، معربا عن “أمله بان يتمكن اللاعبون من تحقيق الفوز لضمان البقاء في دائرة الكبار”.

المشاركة

اترك تعليق