أسطورة البيانكونيري يتوقع التفوق على الميرينجي في دوري الأبطال..

أعرب أسطورة يوفنتوس أليسَّاندرو دل بييرو أن فريقه السابق بوسعه التأهل للأدوار الإقصائية من دوري الأبطال أوروبا على رأس المجموعة الثانية، وذلك على الرغم من وجود أندية كريال مدريد وجلطة سراي رفقة النادي الأبيض والأسود.

حيث أكَّد صاحب الـ 38 عامًا على حرص البيانكونيري على تحسين سجلهم الأوروبي هذا الموسم معتقدًا أن المدرب أنتونيو كونتي يمتلك الأدوات اللازمة للقيام بذلك، ملقيًا الضوء على الهدف الذي سجله في مرمى الميرينجي قبل خمسة سنوات في البطولة ذاتها.

وقد نقلت صحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت عن دل بييرو قوله “أنا بالتأكيد أشجع البيانكونيري وفريق كونتي سيعبر دور المجموعات بسهولة كبيرة وبوسعهم القيام بعمل جيد للغاية وتحقيق الفوز على ريال مدريد. الإدارة أكَّدت أن المنافسة في دوري الأبطال هذا الموسم هدف مهم للغاية بالنسبة لها.”

“لا يمكنني أن أنسى هدفي في البيرنابيو، فهي لحظة من بين تلك اللحظات التي تبقى محفوظة في الذاكرة خاصة بسبب التحية التي تلقيتها في الملعب من مشجعي ريال مدريد. إنها ذكرى تغمرني بالفخر.”

أما عن ارتداء كارلوس تيفيز القميص ذي الرقم 10 الذي كان قميص دل بييرو للعديد من السنوات في يوفنتوس، قال أليكس “رؤية لاعب آخر بذلك القميص هو أمر طبيعي، فعاجلًا أم آجلًا ذلك كان سيحدث. هذا الرقم هو حلم كل الأطفال في صباهم، وأتمنى الحظ السعيد لكارليتوس وللفريق بأكمله. لقد قدمت كل ما يمكنني تقديمه بهذا القميص.”

المشاركة

اترك تعليق