وأخيرًا..أفضل لاعب وشاب في البريميير ليج مدريدي بعقد طويل الأمد

أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، توصله إلى اتفاق نهائي مع رئيس توتنهام “دانيال ليفي”، بموجبه حسم الميرنجي صفقة “جاريث بيل” التي طال انتظارها، وذلك بعقد طويل الأمد سيربط صاحب الـ24 عامًا بسانتياجو بيرنابيو حتى صيف 2019.

ونشر موقع الريال الرسمي، بيانًا جاء نصه “الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 24 عامًا والذي اختير كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، تم التعاقد معه بعقد طويل الأمد”.

وفي الوقت ذاته لم يكشف موقع عملاق الليجا عن الرسوم المالية للصفقة، إلا أن الأنباء الواردة من داخل النادي أفادت بأن عملية نقل أفضل لاعب وشاب في البريميير ليج الموسم الماضي كلفت خزائن فلورنتينو بيريز نحو الـ100 مليون يورو.

ومن جانبه أكد المدير الفني لتوتنهام “فياس بواش” انتقال نجمه الويلزي “جاريث بيل” لصفوف ريال مدريد، وذلك بعد انتهاء مباراة الديربي التي خسرها السبيرز أمام عدوه الأزلي آرسنال بهدف نظيف في ختام مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي “جاريث بيل لاعب رائع وللأسف الشديد سينضم لريال مدريد، ونحن جمعيًا نتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة، ولن ننس ذكرياته الرائعة معنا”.

المشاركة

اترك تعليق