صدمة لعشاق الملكي.. غاريث بيل يريد الاعتزال في ريال مدريد

0
1,556 views
كنوز ميديا – في تطور جديد للعلاقة الفاترة بين ريال مدريد والدولي الويلزي غاريث بيل، كشف اللاعب عن قناعته بأنه سيكون رقماً مُهماً في خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة المقبلة.

ونقلت مصادر عن بيل قوله إن مستقبله سيكون في ريال مدريد، وأمنيته هي أن يستمر في ارتداء القميص الأبيض للنادي حتى نهاية مشواره الاحترافي.
إلا أن قائد منتخب ويلز الذي أغضب جماهير سانتياغو برنابيو في أكثر من مناسبة منذ بداية الموسم الحالي، ترك الباب موارباً أمام رحيله، فقال إن الاحتمال الوحيد لمغادرة ريال مدريد قبل هذا الوقت -كما ذكر موقع El Espanol الإسباني- هو حصوله على عرض مغرٍ .
وكشف الموقع الإسباني أن راتب بيل الحقيقي أقل بكثير مما يُنشر في وسائل الإعلام، حيث يتقاضى حالياً مع ريال مدريد 12 مليون يورو سنوياً (13 مليون دولار تقريباً)، وليس 15 أو 17، فضلاً عن 20 مليوناً كما تذكر وسائل الإعلام. 
وقال إنه إذا تلقى اللاعب المولود في كارديف عرضاً يساوي ما يحصل عليه على الأقل في النادي الملكي، عندها ربما يفكر في الأمر، إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن. 
بالإضافة إلى ذلك، يشعر بيل براحة كبيرة في العاصمة الإسبانية، ولا يرغب في تغيير محل إقامته دون دافع قوي.
وعاد الويلزي إلى التشكيل الأساسي للميرينغي في مباراة سيلتا فيغو التي أقيمت الأحد 16 فبراير/شباط، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وتم استبداله في الدقيقة الـ84، دون أن يترك بصمة كبيرة على أداء الفريق.
 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here