مستخدما بعض عناصر البعث المجرم.. الجوكر الامريكي يقوم بتصفيات وحشية للمتظاهرين السلميين

0
657 views
 كنوز ميديا – متابعة 

معلومات يجري تداولها عل بعض مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بوجود عمليات تصفية سميت “بالوحشية” تطال المتظاهرين السلميين يقف ورائها المجلس العسكري لحزب البعث احد التنظيمات التابعة للجوكر الامريكي.

ومن هذه العمليات ما يلي:

– مساء أمس الاربعاء في ساحة التحرير تم قتل متظاهر طعنا بالسكاكين ثم التمثيل بجثته بوحشية بدعوى انه من عناصر مكافحة الشغب.

– يوم الثلاثاء تم ضرب متظاهرين اثنين في الخلاني بوحشية لكونهما من الحشد، وتم انقاذهم من القتل من قبل متظاهرين آخرين.

– مساء الثلاثاء تم قتل متظاهرين اثنين طعنا بالسكاكين خلال تصدي لجانهم التنسيقية لحفظ أمن الساحات لمجاميع الجوكر اثناء محاولتهم إحراق سوق الشورجة، وقد سقط اكثر من 40 مصابا من الطرفين.

– يوم الاثنين اقتحمت عناصر الجوكر خيمة في التحرير وضربت اربعة كانوا فيها وهم من أبناء مدينة الصدر، تم اسعافهم لتعرض ثلاثة منهم لطعنات أحدهم بحالة خطرة.

– تؤكد معلومات من لجان المتظاهرين السلميين ان هناك حوالى 9 متظاهرين سلميين شباب تم اختطافهم منذ بداية الاسبوع من قبل عناصر الجوكر، وغالبا بعمليات استدراج، وتعتقد انهم سيتم تصفيتهم في مناطق مهجورة بعيدا عن الساحات.

– تؤكد اللجان ان هناك أيضا حملة في مواقع التواصل انطلقت هذا الأسبوع تقوم بنشر صور ناشطين واعلاميين وعناصر فاعلة بالتظاهرات وتحرض على تصفيتهم بتهمة (مدسوسين) او (إيرانيين) او غير ذلك، وتعتقد ان ورائها خلايا للمجلس العسكري للبعث، أحد تنظيمات تحالف الجوكر، وقد بدأ جهد استخباري لتعقب القائمين عليها، وسط مخاوف من تصاعد أعمال التصفيات في الساحات.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here